close
منوعات

وصفة ليوم وااااحد فقط وسترى الديدان تخرج رغما عنها من أمعائك وتنظفها 😱

تجنب الكربوهيدرات البسيطة، مثل تلك الموجودة في الأطعمة المكررة و الفواكه، والعصائر، ومنتجات الألبان، وجميع السكريات، باستثناء العسل .

تناول المزيد من الثوم الخام، وبذور اليقطين والرمان والشمندر، والجزر، والتي تستخدم تقليديا لقتل الطفيليات، وفي دراسة وجد الباحثون أن خليط العسل وبذور البابايا تعمل على قتل 23 من أصل 30 طفيل او دودة في الأمعاء، وعليك شرب الكثير من الماء للمساعدة في طرد الديدان الميتة من الجسم .

تناول المزيد من الألياف، والتي قد تساعد على التخلص من الديدان . البروبيوتيك تساعد في الحفاظ على الجهاز الهضمي صحي، ولكن قد تكون البروبيوتيك غير مناسبة لبعض المرضى للخطر المناعي، لذلك عليك التحدث مع طبيبك أولا قبل تناوله .

الإنزيمات الهضمية تساعد على إعادة الأمعاء إلى حالتها الطبيعية، مما يجعلها غير مضيفه للطفيليات، حيث أن نبات البابايا يحتوي على الصمغ الذي يساعد على قتل الديدان عندما يؤخذ قبل وجبات الطعام بــ 30 دقيقة أو بعد وجبات الطعام، ولكن الصمغ قد يزيد من النزف لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في تخثر الدم، أو الذين يتناولون أدوية مسيلة للدم، مثل الوارفارين وغيرها .

فيتامين C يدعم نظام المناعة، ولكن عليك خفض الجرعة إذا تسبب في الإسهال .
الزنك (20-30 ملغ يوميا)  يدعم نظام المناعة، ولكن الزنك قد يتفاعل مع بعض الأدوية، وخاصة بعض المضادات الحيوية، لذلك فيجب استشارة الطبليب قبل تناوله .

أعشاب مفيدة في علاج ديدان البطن

اضغط على رقم 6 لقرائة المزيد.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى