close
تطبيقات

تحميل تطبيق تلجرام اخر اصدار مع خمس مواصفات ومميزات 2023

الربح من برنامج وتطبيق التلجرام وأهم خمس ميزات شامله له

الربح من برنامج التلجرام من أهم التطبيق التواصل الاجتماعي حيث يستخدمو العديد من الناس ويءمر انه يوجد اكثر من مليار مستخدم لهذا التطبيق حول العالم أهم أسباب حيزت على هذا التطبيق من نحية المستخدمين هوحيث فية العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق وغيرها من غير ان يكون يمتلكها تطبيق اخر

سنشرح في هذا المقال أهم ميزات التطبيف تلجرام من حيث التحديث الجديد والأخير وطرق استخدامه للناس المبتدئين الذين يريدون استام هذا التطبيق

مقالات ذات صلة

ماهيه ميزات الربح من تطبيق التلجرام …

تستطيع ارسال الملفات الكبيره والضخمه ولن يكون هناك تأثير على جودة المقطع مهما كان حجمة كبير أنه سيحافظ على جودتة الاساسية بشكل متكاما

يمكنك ارسال الفيديوهات والملفات المبيرة التي يصعب ارسالة علي الكثير من المنصات لغير التلجرام حتى ولو وصل حجم المقطع الي 5 جيجا بايت فلن يكون هناك تأثير او مشكلة به.

خطوات جدولة الرسائل قبل الإرسال وهذه من الميزات الفريدة فبإمكانك تجهيز الرسالة وجدولتها بالضغط على خيار جدولة وتحديد الوقت الذي تريدها أن تصل للشخص الآخر وستصله في الوقت الذي حددته.

استمر الضغط بشكل مطول على السهم المثلث واختر ارسال من دون صوت حيث ستصل الرسائل مكتمومة الصوت فهذه الميزة تفيد الأشخاص الذين لايرغبون بسماع صوت الرسائل.

تطبيق تليجرام

تستطيع إرسال واستقبال جميع الصور والفيديوهات والملفات بكل أنواعها وصيغها وستفتح جميعها حيث يدعم التطبيق جميع صيغ الملفات والرسائل..

تستطيع تعديل الرسائل بعد إرسالها بالضغط المطول عليها واختيار القلم وإجراء التعديل والضغط على تم كما تستطيع حذف الرسائل بشكل كامل من عندك ومن عند الطرف الآخر ولايمكن استرجاعها.

يمكنك التعرف بمعرفة اسم المرسل وجميع معلوماته الشخصية كما يمكنك قفل ملفك الشخصي.

تستطيع فتح قنوات ومجموعات ودعوة الأصدقاء لها ويمكنك جعلها عامة يدخلها اي شخص أة خاصة بك وبمن تقم بإضافته.

التطبيق اكثر أمان الخصوصية والأمان أمران مهمان في التليجرام ويحافظ عليهما بشكل كبير من خلال نظام الحماية الفريد على مستوى العالم.

يقوم تطبيق تليجرام بتحديثات جديدة فترة لمواكبة كل الأمور الجديدة وتنزيلها ويمكنك تحديث التطبيق من خلال الرابط الذي سأتركه لكم هنا وفتحه والضغط على كلمة تحديث والانظار قليلاً حتى اكتمال التحديث وبعدها قم بفتح التطبيق..

تطبيق تليجرام من التطبيقات المميزة والتي يمكنك اسخدامها في أمور متعددة مثل الدردشة والترفيه ومتابعة كل جديد في هذا العالم.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى