close
غير مصنف

الآن أصبح ممكن خلط الرياضة بالسياسة..بطل الاسكواش المصري الذي حاز على 11 لقب عالمي يساند فلسطين ويلفت الانظار للقضية الفلسطينية (فيديو)

سجل بطل الاسكواش المصري علي فرج، المصنف الثاني عالميا، موقفا وطنيا رائعا بدعم القضية الفلسطينية عقب تتويجه بلقب بطولة أوبتاسيا، بالعاصمة البريطانية لندن، بعد الفوز في المباراة النهائية على لاعب بيرو، دييجو إلياس.

وانتقد البطل المصري الأزدواجية بالمعايير من الوسط الرياضي و الإعلام الغربي والذي كان يرفض دمج الرياضة بالسياسة عند دعم الفلسطينيين، وقال أثناء تتويجه:” أعلم أنني سأواجه المشاطل، ولكنني يجب أن اتحدث، لم يكن مسموحا لنا من قبل بخلط السياسة مع الرياضة، ولكن فجأة الآن أصبح مسموحا.. وطالما أصبح مسموحا، فلعل الناس تنظر للطغيان الذي يحدث في كل مكان في العالم”.

وأضاف: “أعني أن الفلسطينيين يمرون بهذا خلال الـ74 عاما الماضية، ولكن الحديث عنهم لم يكن يناسب الوسائل الإعلامية الغربية، معاناتهم مستمرة حتى الآن و طالما نستطيع الحديث الآن عن الأوكرانيين، فبالتالي يمكننا الحديث عن الفلسطينيين أيضا.. لذا من فضلكم ضعوا هذا في الاعتبار.. شكرا جزيلا”.

ويعد علي فرج من أهم اللاعبين بتاريخ اللعبة، وسبق له التتويج بـما يزيد عن 11 لقب عالميا، وفي مقدمتها بطولة العالم للناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى