close
غير مصنف

ترحيل 5 أجانب في اسطنبول بعد شـ.ـجار كبير في الشارع شاركت به النساء

في بيوك شكمجة ، تم اعـ.ـتـ.ـقال 6 أشخاص على خلفية شـ.ـجار بالحـ.ـجارة والـ.ـعـ.ـصي بين عائلتين من الرعايا الأجانب ، مما أسفر عن إصـ.ـابة 3 أشخاص. وعلم أنه تم الإفراج عن شخص واحد اكتملت إجراءاته في مركز الـ.ـشرطة بشرط الرقابة القـ.ـضائية ، بينما سيتم ترحيل 5 أجانب.

وكانت عدة صفحات ذكرت أن الأجانب هم سوريون، الا أن مصدر الخبر وهو وكالة iha لم يحدد جنسية الأجانب واستندت هذه الصفحات الى لباس المرأة التي شاركت في الـ.ـشـ.ـجار بأنه لباس امرأة سورية.

وقع الحـ.ـادث في بيوك شكمجة بحي أولوس وبالتحديد في شارع وطن حوالي الساعة 18:15 يوم أمس.

وبحسب المعلومات الواردة ، عندما هـ.ـاجـ.ـمت الأسرتان ، اللتان علم أنهما على عـ.ـداء ، بعـ.ـضهـ.ـما البعض بالحـ.ـجارة والـ.ــ.ـعصي التي كانت في أيديهما ، تحول الوضـ.ـع إلى منطقة حـ.ـرب.

وبعد إخطار المواطنين الذين شاهدوا مواجهات الأجانب ، تم إرسال فريق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث.

وبينما تدخلت فرق الـ.ـشرطة التي جاءت إلى مكان الحادث في الـ.ـقتـ.ـال ، نقلت الفرق الطبية المصاب الأشخاص الذين أصـ.ـيبـ.ـوا ، ومـ.ـصاب لجـ.ـأ إلى مكان العمل ، إلى المسـ.ـتشـ.ـفى بعد تقـ.ـديم الإسـ.ـعافات الأولية.

قررت فرق الشـ.ـرطة أن الشـ.ـجار وقع بين زوجين أجـ.ـنبـ.ـيين متزوجين يدعى AD و AD و IAA و TD و AD و MWD .

وعلم أنه تم الإفراج عن أحد الأشخاص الذين تم نقلهم إلى مركز الـ.ـشرطة ، تحت المراقبة القضائية بشرط حـ.ـظر مغادرة البلاد ، وبدأت إجراءات ترحيل الأشخاص الخمسة الآخرين المتـ.ـورطيـ.ـن في القـ.ــ.ـتال.

https://www.iha.com.tr/video-buyukcekmecedeki-tasli-sopali-kavgada-6-kisi-gozaltina-alindi-199695/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى