close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : هل تتجه ألمانيا لإغـ.ـلاقٍ جديد؟ الائتلاف الحـ.ـكومي الجديد يجتمع غداً وقـ.ـوانين جديدة ..أهم القـ.ـوانين..وموعد تطبيقها!

ألمانيا : هل تتجه ألمانيا لإغـ.ـلاقٍ جديد؟ الائتلاف الحـ.ـكومي الجديد يجتمع غداً وقـ.ـوانين جديدة سوف تطبق .. مـ.ـسودة لأهم القوانين!

المانيا | الائتلاف الحكـ.ـومي الجديد سوف يجتمع يوم الغد في العاصمة الالمانية #برلين لمناقشة إصدار قانون جديد بما يتعلق بجـ.ـائحة كـ.ـورونا، وسوف يتم تطبيقه في جميع الولايات الالمانية لغاية تاريخ 20.03.2022.

القانون سوف ينص على تطبيق قاعدة 3G او 2G للدخول الى الاماكن العامة بإلاضافة الى الالتزام بارتداء الكـ.ـمامة الطـ.ـبية والالتزام بالتباعد،

وحسب مـ.ـصادر صحفية لجريدة البيلد فإن القانون سوف يقدم رسمياً يوم 11.11.2021 امام البرلمان الالماني للتصويت عليه.

…………………………………………………………

بينهم سوريون ..”بحـ.ـادثة غريبة” ضبـ.ـط عشرات من اللاجـ.ـئين حاولوا إجبـ.ـار مركب أنقـ.ـذهم على التوجه إلى أوروبا..!

أوقفت القـ.ـوى البحرية التونسية 85 مهـ.ـاجرا بينهم سوريون، حاولوا إجبار مركب أنقـ.ـذهم من الغـ.ـرق على نقلهم إلى السواحل الإيطالية.

وقالت وزارة الدفـ.ـاع التونسية في بيان صـ.ـدر عنها، بحسب ما نقلت قناة العربية الحدث:”نجحت وحدات بحرية من السيـ.ـطرة على 85 مهـ.ـاجرا غير شرعي حاولوا إجبار جرار إسناد البحري التابع للمصطبة البترولية “عشطرت” على نقلهم إلى السواحل الإيطالية”.

وأضاف البيان: “أفاد ربان المركب بأن المهـ.ـاجرين غير الشـ.ـرعيين حاولوا السيـ.ـطرة على الجرار وإجباره على نقلهم إلى السواحل الإيطالية بعد إنقـ.ـاذهم، مما دفـ.ـعه إلى الاحتماء داخل غرفة القيـ.ـادة إلى حين وصول المساعدة من طرف وحدات جيـ.ـش البحر”.

وأوضح أن الجرار البحري التابع لها أنقذ 77 مصريا وسوريا ومغربيا و6 من بنغلاديش بينهم ثلاث نساء كانوا على متن مركب معطوب على وشـ.ـك الغرق بعد تسـ.ـرب المياه إليه بالقرب من المصطبة”.

وكشـ.ـف أن المهـ.ـاجرين أبحروا من السواحل الليبية يوم الثلاثاء بطريقة غير شـ.ـرعية نحو أوروبا وأن أعمارهم تتراوح بين 20 و40 عاما. المصدر : عكـ.ـس السير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى