close
الهجرة واللجوء

ألمانيا: انتحـ.ـلت صفة الشـ.ـرطة واحتـ.ـالت بآلاف اليوروهات .. محاكـ.ـمة سيدة المانية اربعينية .. تفاصيل القـ.ـضية! ؟

ألمانيا: انتحـ.ـلت صفة الشـ.ـرطة واحتـ.ـالت بآلاف اليوروهات .. محاكـ.ـمة سيدة المانية اربعينية .. تفاصيل القـ.ـضية! ؟

مثول سيدة اربعينة أمام محكـ.ـمة هامبورغ بتهـ.ـمة انتـ.ـحال صفة الشـ.ـرطة والاحـ.ـتيال بمبلغ 160 الف يورو ….!

أقيمت اليوم الجلسة الثانية من إجـ.ـراءات محـ.ـاكمة سيدة اربعينة في هامبورغ ، بتهـ.ـمة النصـ.ـب والاحـ.ـتيال .

ففي جلسة اليوم اعتـ.ـرفت السيدة البالغة من العمر 44 عامًا بأنها سـ.ـرقت ما يقرب من 160 ألف يورو بعد أن أطلـ.ـقت على نفسها اسم السيدة سومر وتظـ.ـاهرت بأنها ضـ.ـابطة شـ.ـرطة وعـ.ـرضت على اثنين من كبار السن الحفاظ على أموالهم قبل أن تتم سـ.ـرقتها.

قامت مسنة تبلغ من العمر 68 عامًا من هارفستهود تسـ.ـليم المحـ.ـتالة حقيبة بداخلها 100000 يورو ، ومـ.ـسنة اخرى تبلغ من العمر 78 عامًا اعطتها ما يقرب من 60 ألف يورو .

وتمكنت شـ.ـرطة هامبورغ من القبـ.ـض على السيدة الاربعيني أثناء محاولتها الهـ.ـرب إلى تركيا من مطار هامبورغ .

……………………………………………………….

الدبيبة يقـ.ـسم: ميركل قالت لي: “أرجـ.ـوك افتح الأبواب للهـ.ـجرة إلى المانيا!! التفاصيل

أقسم رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة أن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل رجته في آخر زيارة له إلى برلين بأن يفتح الأبواب لليبيين للهـ.ـجرة المانيا.

جاء ذلك في كلمة مصورة نقلتها وسائل إعلام ليبيا قال فيها في معرض الحديث عن الطاقات التي يتمتع بها الليبيون: “السيدة ميركل المستشارة الألمانية أثناء زيارتي الأخيرة إلى ألمانيا، قالت لي وهي تهـ.ـم بالمغادرة: أرجوك افتح الأبواب لليبيين للهجـ.ـرة إلى ألمانيا”.

وأقسم الدبية أن المستشارة الألمانية “طلبت الطلب مباشرة، وتعرف أن الليبيين لديهم عقول ولديهم إمكانيات ولديهم إجـ.ـراءات. والله طلبت الطلب خاص كليبيين. ومن الواضح طبعا أن المستشارة الرائعة تفهم وتقرأ ولا بد أن لديها تقارير من هم الليبيون”.

يشار أن ليبيا تعد واحدة من البلدان التي يسلكها الأفارقة في طريق وصولهم إلى أوروبا عبر البحر المتوسط ويعـ.ـاني القسم الأكبر منهم ظـ.ـروفا إنسانية قاسـ.ـية خلال فترة بقائهم في ليبيا.

………………………………………………

مواطن ألماني يقوم بعمل إنساني يخـ.ـاطر .. ويساعد عائلة سورية بنقلهم .. ودون أي مقابل مادي …!

قام مواطن ألماني بنقل عائلة سورية مكونة من عشرة أفراد بينهم سيدة حامل وطفلان على متن يخته الخاص إلى جزيرة كورسيكا الفرنسية في البحر المتوسط.

رسا اليخت في أحد مرافئ مدينة كورسيكا بسـ.ـبب حـ.ـدوث عطـ.ـل

قال المواطن الألماني لصحيفة Le Télégramme أنه قام بنقل العائلة من تركيا بلا مقابل مادي.

…………………………………………………………………………………

حـ.ـادث مؤسف فجراً لسيارة تقل 14 لاجـ.ـئ سوري بعد ملاحقـ.ـتهم من قبل الشـ.ـرطة المجـ.ـرية اثناء محاولتهم الوصول لأوروبا..!

حـ.ـادث سير لسيارة تقل 14 #سوريا بعد مطـ.ـاردة الشـ.ـرطة #المجـ.ـرية لها اثناء محاولتهم الوصول لأوروبا..

إصـ.ــابـة مـهـ.ــاجـر سوري #بـجــ.ـروح نقل علي اثـ.ـرها إلي #الــمــسـ.ــتـشـفـى بسيارة إسـ.ـعاف فجر اليوم خلال مـطـ.ــاردة الشـ.ـرطة سيارة بها 14 #مـهــ.ـاجـر سوري .

حيث انـجـرفـ.ـت السيارة بالقرب من تقاطع بالوتاسالاس وتوقفت في نـفـق على الطريق مع #سائق مولدوفي يبلغ من العمر 21 عام كان ينوي #تــهــ.ـريـبـهـم إلي حدود النمسا.

………………………………………………………………………………

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

قـ.ـُـ.ـتـ.ـل عالم ألماني وابنته في جنوب باراجواي، حسبما أفادت تقارير إعلامية محلية. وبحسب التقارير، عـ.ـثـ.ـر صديق على جـ.ـثـ.ـة الرجل -62 عاما- والفتاة -14 عاما- في منزل العائلة على بعد حوالي 30 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة أسونسيون.

وأكدت وزارة الخارجية الألمانية في برلين مـ.ـقـ.ـتـ.ـل اثنين من الألمان، الثلاثاء. وذكرت الوزارة أن الـ.ـحـ.ـادث وقع في 22 أكتوبر الماضي، وتولت السفارة الألمانية الرعاية القنصلية بالقضية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن قولهم إنه وفقا للمعلومات الأولية تفترض الشرطة أن الـ.ـسـ.ـطـ.ـو دافـ.ـع محتمل وراء الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وبحسب البيانات، تمكن الـ.ـجـ.ـنـ.ـاة من تـ.ـجـ.ـاوز الـ.ـسـ.ـيـ.ـاج المحيط بـ.ـضـ.ـيـ.ـعـ.ـة العالم الألماني في باتينيو بالقرب من مدينة أريجوا.

وقال الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـق هوجو جرانس في تصريحات لوسائل إعلام تابعة لمجموعة “إيه بي سي كولور” الإعلامية إن الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـنـ.ـبـ.ـش.

وقال الطبيب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي هيكتور ميزا للصحفيين إن الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـتـ.ـيـ.ـن تـ.ـوفـ.ـيـ.ـا بـ.ـطـ.ـلـ.ـقـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة، على الأرجح من نـ.ـفـ.ـس الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح، مضيفا أن الأب قـ.ـُـ.ـتـ.ـل بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في رقـ.ـبـ.ـتـ.ـه.

وأوضح: “هناك مؤشرات على أنه تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـتـ.ـعـ.ـذيـ.ـب قبل الـ.ـقـ.ـتـ.ـل بـ.ـسـ.ـبـ.ـب إصـ.ـابـ.ـات في وجـ.ـهـ.ـهـ.ـ”. ولفت إلى الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على ابنته في حـ.ـوض مـ.ـمـ.ـلـ.ـوء بـ.ـالـ.ـمـ.ـاء،قائلا: “أصيبت بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في بـ.ـطـ.ـنـ.ـهـ.ـا من الـ.ـمـ.ـرجـ.ـح أنها نـ.ـزفـ.ـت حتى الـ.ـمـ.ـوتـ.ـ”.

وذكرت تقارير أخرى أن الألماني الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـول عالم مـ.ـنـ.ـحـ.ـدر من ولاية بافاريا وعاش في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية لعدة سنوات. وأضافت التقارير أنه كان شـ.ـغـ.ـوفـ.ـا بـ.ـإصـ.ـلـ.ـاح الآلات الموسيقية مثل الكمان. (dpa)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى