close
الأخبار

فيصل القاسم يميـ.ـط اللـ.ـثام عن اللعبة السورية التي شارك فيها بشار الأسد منذ البداية!

تحدث الإعلامي السوري فيصل القاسم عن الأسـ.ـباب التي أوصلت سوريا إلى هذه الحالة دون تغيير نظام الأسد وذلك طيلة عشر سنوات. وطالب القاسم السوريين بألا يتعبوا أنفسهم ويبحثوا في موضوع سوريا ولماذا وصلت إلى هنا دون تغيير.

وقال القاسم في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر رصدتها الوسيلة: “كي لا تتعبوا أنفسكم كثيرا في موضوع سوريا ولماذا وصلت إلى هنا دون تغيير”. وأكد الإعلامي السوري أن المطلوب لم يكن التغيير في تركيبة النـ.ـظام السوري بل العمل على تدمـ.ـيرها إلى أبعد حـ.ـد.

وأوضح القاسم أن المطلوب كان فقط تدمـ.ـير سوريا أو على الأقل إضعافها إلى أبعد حـ.ـد وتغيير تركيبتها السكانية دون تغيير في تركيبة نظـ.ـامها. ولفت القاسم إلى أن النـ.ـظام في سوريا شارك بتلك اللعبة منذ بدايتها منوهاً إلى أنه لو لم يشارك بتلك اللعبة لما بقي حتى الآن. وأضاف الإعلامي السوري: “وقد شارك بهذه اللعبة منذ البداية ولو لم يشارك لما بقي للآن”.

وختم الإعلامي السوري المعـ.ـارض للنـ.ـظام السوري بالإشارة إلى أن المطلوب في سوريا كان رأس سوريا وليس رأس النظـ.ـام السوري. وتأتي تغريدة القاسم بينما يعيش السوريون بمناطق سيـ.ـطرة النظام أزمـ.ـات داخلية خانـ.ـقة معيشية واقتصادية بسـ.ـبب غـ.ـلاء الأسعار وعد.م تناسبها مع الدخل. وكان الأسد قد عمل على استخدام مختلف أنواع الأسـ.ـلحة ضـ.ـد السوريين الذين خرجوا ضـ.ـده ما أدى لتد.مـ.ـير معظم المدن وغالبية القرى السورية. الوسيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى