close
الأخبار

“أردوغان” يصـ.ـعد من لهـ.ـجته .. ويتعهد بالتصـ.ـدي للتهـ.ـديدات المدعومة من واشنطن ونظـ.ـام الأسد في سوريا!

تعهد الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” بمحـ.ـاربة التهـ.ـديدات المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية ونظام الأسد في سوريا. وأكد الرئيس التركي أن بلاده مصممة على مواجـ.ـهة التنظـ.ـيمات “الإرهابية” المدعومة من قبل أمريكا والنظام السوري، في إشارة إلى ميليـ.ـشيات “حماية الشعب” الكردية.

وأضاف أن كفـ.ـاح القـ.ـوات التركية في الأراضي السورية سيستمر في المرحلة القادمة، لكن بشكل مختلف عما كان في السابق، ضـ.ـد الأطراف المدعومة من قبل واشنطن ونظـ.ـام الأسد، بحسب وكالة أنباء “الأناضول”.

واتهـ.ـم “أردوغان” قـ.ـوات التحـ.ـالف والولايات المتحدة بدعم ميليـ.ـشيا حز.ب العمال الكردستاني وميليشـ.ـيات الدفـ.ـاع الذاتي، مشيرًا إلى أن ذلك الدعم تسـ.ـبب مؤخرًا بشـ.ـن هجـ.ـوم أدى لمقـ.ـتل شـ.ـرطيين تركيين شمال حلب.

وسبق أن أكد الرئيس التركي، في تصريحات سابقة، بأن صـ.ـبر بلاده حيال التنظـ.ـيمات الكردية الإرهـ.ـابية في سوريا سينـ.ـفد، وأن الهجـ.ـوم على الشـ.ـرطة التركية كان القشة التي قصـ.ـمت ظهر البعير. تجدر الإشارة إلى أن أنقرة حملت الولايات المتحدة وروسيا مسـ.ـؤولية الهجـ.ـمات التي تستـ.ـهدف قـ.ـواتها شمال سوريا، عبر عد.م الالتزام بتعهداتهما، ودعم التنظـ.ـيمات “الإرهـ.ـابية”. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى