close
الهجرة واللجوء

ألمانيا :(فيديو الحـ.ـادثة) ثمانية مواطنين سوريين أما المحـ.ـكمة هذا الأسبوع بعد اعتـ.ـقال لشهور .. لهجـ.ـومهم على عائلة سورية اخرى .. التفاصيل!

يمثل هذا الأسبوع ثمانية مواطنين سوريين أمام محـ.ـكمة شتامهايم شمال مدينة شتوتغارت الالمانية وذلك بعد ثمانية أشهر من اعتقـ.ـالهم على خلفية هجـ.ـومهم على أفراد عائلة سورية أخرى في أحد شوارع مدينة زينغين جنوب ألمانيا. اعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة الألمانية لاحقا مواطنا سويسريا (من أصل سوري) عمره 48 عاما بعد ثبوت علاقـ.ـته بالهجـ.ـوم. من المقرر ان تتم محاكـ.ـمته بشكل منفـ.ـصل أمام محكمة مدينة كونستانتس جـ.ـنوب غرب شتوتغارت.

بالاضافة لدوره في الهجـ.ـوم على افراد العائلة الاخرى، تحقق الشـ.ـرطة مع المواطن السويسري حول علاقة محتملة تربطه بتنظيم داعـ.ـش الارهـ.ـابي. تعتقد الشـ.ـرطة ان الرجل هو زعيم العائلة التي ينحدر منها المتهـ.ـمون الثمانية وأنه قد يكون المحرك خلف الهجـ.ـوم الذي وقع في زينغين.

تم توزيع المعتـ.ـقلين التسعة على سبعة سجـ.ـون. تتراوح اعمار الثمانية بين 20 الى 38 سنة. جميعهم يقبعون من نهاية عام 2020 في السجـ.ـن الاحتياطي بانتظار بدء محاكـ.ـمتهم. يعـ.ـاني الضحـ.ـايا الثلاثة حتى اليوم من تبعات تعـ.ـرضهم للطـ.ـعن بالسـ.ـكاكين حيث أصيـ.ـبوا بجـ.ـراح خطـ.ـيرة.

الفيديو من الهجـ.ـوم الذي وقع في وضح النهار في مدينة زينغن وتم تصويره من قبل بعض السكان. أثـ.ـار الهجـ.ـوم الذي شارك فيه عدد كبير من الاشخاص مع سياراتهم هلـ.ـعا بين سكان المدينة الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى