close
الهجرة واللجوء

هام وعاجل .. ما قرره اجتماع ميركل – شولتس .. القرارات الجديدة حتى الان .. القوانين و تفاصيلها !

عاجل وهام .. قرارات كو.رونا الجديدة حتى الآن .. ما قرره اجتماع ميركل – شولتس – الولايات حتى الآن:

– ألمانيا بحاجة إلى تعزيز كبير للجر.عات الداعمة بحلول عيد الميلاد.- يجب تزويد الصيدليات بالتط.عيم بشكل كبير.

– يجب أن تنطبق قاعدة 2G (ملقح – معافى) بشكل صارم في الفعاليات والأنشطة وأمكان البيع بالتجزئة.- الحماية بالتطع.يم ستدوم رسميًا ستة أشهر – وهذا له تأثير على شهادة التط.عيم في تطبيق التحذير من كور.ونا ، والتي كانت سارية في السابق لمدة 12 شهرًا.

– إعادة تطبيق إجراء وضع الكمامة للطلبة في المدارس.- مطلب التط.عيم الإلزامي مرتبط بالمؤسسات و المنشآت.هناك اتفاق ، ولكن ليس واضحًا بعد، بخصوص الأندية والمراقص: هناك حاجة للتفاوض حولها وخاصة حول الأحداث والأنشطة الكبرى.

– تحدث أولاف شولز أيضًا لصالح التط.عيم الإجباري العام.- سيتم تخفيف الفترة الانتقالية للإجراءات من حالة طوارئ كو.رونا المنتهية (التي تنتهي فعليا في 15 ديسمبر). لأنه: لا يجب أن تنتهي صلاحية جميع اللوائح

– فقد أصر العديد من قادة الولايات على ذلك في الأيام القليلة الماضية.يخطط شولتس الذي سيصبح قريبًا مستشارًا لإضافة “لوائح مهمة” إلى قانون الحماية من العد.وى حتى تستمر “الولايات التي تنتشر فيها العد.وى بشدة” في امتلاك مجموعة مناسبة من الأدوات (مثل الإغلاق المؤقت للمطاعم).

وقد أوضح القانون أن هذه الإجراءات يمكن أن تكون متمايزة إقليمياً (مثل المناطق الريفية) “.وقال شولتس: إن تحالف إشارة المرور جاهز لتحسين قانون الحماية من العد.وى. وهناك رغبة لدى الأغلبية في البوندستاغ لهذا

– يمكن أن تبدأ العملية يوم الاثنين.

الاعلامي مكسيم العيسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى