close
الأخبار

قرار جديد وعاجـ.ـل من نظام الأسد تجاه الكويت .. التفاصيل !

أعلنت الحكومة السورية التابعة لنظام الأسد اليوم الاثنين عن قرار جديد وعاجل تجاه دولة الكويت. وذكرت وزارة النقل بحـ.ـكومة الأسد في بيان لها أن الخطوط الجوية السورية قررت تشغيل رحلة إضافية أسبوعية على مدار الشهر الجاري دمشق -الكويت- اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

وأوضح البيان أنه مع تشغيل الرحلة الإضافية تتوافر رحلتان أسبوعيا الثلاثاء والخميس، مشيرا إلى أن الرحلتين الأسبوعيتين ستقلان 300 راكب. ودعا البيان الراغبين بالحجز إلى مراجعة مكاتب السورية للطيران في العاصمة دمشق أو فروعها.

ومن جانبه أوضح المدير التجاري في الخطوط الجوية السورية، لؤي حسن، أن إضافة الرحلة جاءت استجابة للطلب الكبير على الرحلات إلى الكويت مع قدوم المدارس، وفقا لوكالة “سانا”.

وكان مجلس الوزراء الكويتي، وافق خلال اجتماعه الشهر الماضي على إعادة تسيير رحلات الطيران التجاري مع عدد من الدول بينهم مصر،و باكستان مع الالتزام بالضـ.ـوابط التي تحددها اللجـ.ـنة الوزارية لطوارئ «كورونا»، بحسب جريدة «الرأي» الكويتية.

ويذكر أن الكويت جمدت علاقاتها الدبلوماسبة مع “نظام الأسد” عقب اند.لاع الثـ.ـورة السورية في مارس/ آذار 2011 وارتكـ.ـاب الأخير المجـ.ـازر بحق السوريين. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى