close
الأخبار

الشرطة الروسية تُهـ.ـين عناصر ماهر الأسد وتضع حـ.ـداً لهم لهذا السبب ! (فيديو)

أوقـ.ـفت الشرطة العسكرية الروسية عدداً من عناصر الفرقة الرابعة التي يرأسها ماهر الأسد شقيق رأس النظام بشار الأسد وذلك أثناء تعفيشهم لمنازل المدنيين بدرعا البلد. وانتشر تسجل مصور رصدته الوسيلة لعناصر من الشرطة الروسية يتجولون برفقة الأهالي على المنازل التي تم تعفيشها بحي المنشية بدرعا البلد.

وبحسب الفيديو المصور, ألقت الشرطة العسكرية الروسية القبـ.ـض على مجموعة من عناصر الفرقة الرابعة وهم يقومون بسـ.ـرقة وتعفيش بعض المنازل بالحي. وكشـ.ـف الفيديو قيام أحد عناصر الأسد بالسرقة العلنية وبالجـ.ـرم المشهود حيث ظهر وهو يحمل بيده بعض المسروقات أثناء خروجه من أحد المنازل. أحد أهالي درعا البلد علق على ذلك مخاطباً عنصر الأسد: “اطلع اطلع، هي الميليـ.ـشيات تسـ.ـرق بيوت المدنيين”.

وبذل الأهالي جهداً كبيراً في محاولة لمنـ.ـع عناصر الفرقة الرابعة وباقي ميليـ.ـشيات الأسد من تعفيش وسـ.ـرقة بيوت المدنيين بعد اتفاق التسوية برعاية روسية. وأنهــ.ـى اتفاق درعا البلد التصـ.ـعيد العسـ.ـكري من قبل قوات الأسد وميليشـ.ـيات إيران على درعا البلد بعد حصـ.ـار دام أكثر من شهرين.

ورعت الشرطة الروسية اتفاق تسوية أوضاع المطلوبين وتهـ.ـجير الرافـ.ـضين وفـ.ـك الحـ.ـصار وعودة الحياة إلى طبيعتها مقابل إبعاد قوات الأسد وإيران. واعتادت قوات الأسد وميليـ.ـشياتها على تعفيش وسـ.ـرقة منازل المهجـ.ـرين من قراهم وبلداتهم واعتبارها غنيمة في عرف نظام الأسد وأتباعه. الوسيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى