close
القصص

قصة واقعية عن مرأة طم1عة

 

وبعد ذلك، تمت مح1كمة الزوج الذي كان يخطط لقت@ل زوجته والاستحواذ عـLـي ثروتها. وتم إدان@ته بته.مة محاولة |لقــ،،ــتل والاحتيا.ل والتز.وير، وحُكِمَ عليه الحبس مدى الحياة.

وبعد مرور الوقت، تمكنت المرأة من البدء في حياة جديدة، والتي كانت

مليئة بالأمل والتفاؤل. وقد علمت من تجربتها الصعبة أن الحياة لا تسير دائمًا كما نريد، وأنه يجب علينا الحذ@ر واليقظة في كل الأوقات.

بعد ما ⊂ــدث للمرأة ومحاولة زوجها الاستيلاء عـLـي ثروتها وقت@لها، قررت أن تترك ماضيها وتنتقل إلى مدينة جديدة لتبدأ حياة جديدة بعيدًا عن كل ما حدث. وبعد أن استقرت في المدينة، بدأت تعمل في مجال الأعمال وبدأت تنجح بشكل كبير في حياتها المهنية.

 

ولكن بعد بضعة أشهر، بدأت تلاحظ أشياء غريــ،،ــبة تحدث لها. فقد كانت تجد بعض الأشياء مفقو.دة في مكانها، وقد كانت تسمع أصوات غريــ،،ــبة في منزلها في بعض الأحيان. وكان هذا يث@ير قلقها ويجعلها تشعر بـــالقل@ق والخو@ف.

وفي يوم من الأيام، بدأت ترى وجه زوجها السابق في أحلامها، وكان يطلب منها العودة إليه. وكانت تستيقظ من الحلم مرت@عبة وتشعر بالذ@عر والفز.ع.

 

لم تكن تعرف ماذا يحدث لها، ولكنها قررت التحقق من الأمر والتحدث إلى خبير نفــ##ـــسي لمساعدتها في فهم ما يحدث لها. وبعدما تحدثت إلى الخبير النفسي، اكتشفت أنها تعاني من اضطر@اب ما بعد |لــصــ⊂oــة بسبب ما ⊂ــدث لها في الماضي، وأن هذا يجعلها تشعر بـــالقل@ق والخو@ف وترى أشياء غريبة.

 

وبعدما تلقت المرأة العلاج اللازم، بدأت تتحسن حالتها تدريجيًا. وقررت أن تترك الماضي وتركز عـLـي مستقبلها وعلى عائلتها الجديدة التي بدأت تبنيها في المدينة الجديدة.

لقراءة تتمة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي👇👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى