close
تركيا

طريقة التسجيل على مساعدة المنظمة الألمانية بقيمة 6500 للسوريين في تركيا

بعد إعلانها عن تقديمها لمساعدات مالية للسوريين في تركيا وضحت المنظمة الألمانية انها تستلم جداول وقوائم اسماء العوائل من سجلات الدولة التركية وانها على اساس ذلك تقوم بإختيار العائلات المحتاجة وبإرسال المساعدات عن طريق بنك الزراعات لحساباتهم، مما يعني أنه لا يوجد رابط رسمي للتسجيل على المساعدة.

لكن يمكنكم التواصل مع المنظمة الألمانية عبر رقم الهاتف:77 10 111 0532 لتقديم معلوماتكم والتسجيل على المساعدة.

رقم هاتف منظمة WHH للتسجيل على المساعدات المالية في تركيا

للتسجيل للحصول على المساعدات التي تقدمها المنظمة الألمانية يمكنكم الاتصال عبر رقم الهاتف ‎0532 111 10 77 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع للمنظمة الألمانية : info(at)welthungerhilfe.de.

أو يمكنكم زيارة المقر الرئيسي للمنظمة الألمانية الواقع في ولاية غازي عنتاب عبر العنوان التالي بحسب خرائط جوجل: Narlıtepe, 101035. Sk. No:47, 27100 Şahinbey/Gaziantep

ما هي قيمة المساعدات المقدمة من المنظمة الألمانية للسوريين في تركيا
بدأت المنظمة الألمانية بتسليم المساعدات المالية للاجئين السوريين في تركيا قبل عدة أيام من تاريخ نشر هذه المقالة وبحسب بعض الأشخاص الذين حصلوا على المساعدات فإن المساعدات تراوحت قيمتها ما بين 5000-6500 ليرة تركية استلمها أصحابها على شكل رسالة نصية على هواتفهم المحمولة تتضمن ما يلي :

لقطة شاشة- مساعدة مالية للسوريين في تركيا

الأوراق المطلوبة للحصول على مساعدة 6500 من المنظمة الألمانية في تركيا
صرحت منظمة WHH ضمن رسائلها النصية التي أرسلتها لبعض العوائل السورية في تركيا بأنه يتم تسليم هذه المساعدة عن طريق بنك الزراعات.

لاستلامها يجب اظهار الرسالة مرفقة بالكملك الخاص بصاحب الرسالة لإحدى موظفين بنك الزراعات.

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى