close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : مراهـ.ـقة سورية اختـ.ـفت عند توجهها لمدرستها ووجدت حقيبتها في الغابة ..الشـ.ـرطة تجدد مطلبها في المساعدة للبحث عنها.. ومكافئة مغـ.ـرية لمن يساعد المحـ.ـققين.. تفاصيل مهمة!

جـ.ـددت الشـ.ـرطة الألمانية طلبها المساعدة في العثور على مراهقة سورية مفقـ.ـودة منذ أكثر من شهرين. وقال موقع “تاغ 24“، بحسب ما ترجم عكـ.ـس السير، إن الفتاة أماني آ البالغة من العمر 16 عاماً غادرت منزلها في حوالي الساعة السادسة من صباح يوم 26 تموز الماضي، متجهةً إلى مدرستها في مدينة إهينغن، بولاية بادن فورتمبيرغ، بحسب ما ذكرت الشـ.ـرطة حينها.

وبعد ذلك بقليل، عثر أحد العابرين في إحدى الغابات على حقيبة، تبين لاحقاً أنها الخاصة بأماني. وأطـ.ـلقت الشـ.ـرطة بحثاً دولياً عن الفتاة، حتى في بلد عائلتها، سوريا، تم طلب البحث عن شهود قد يستدلوا عن مكان الفتاة.

وحتى بعد عمـ.ـلية البحث، لم يتم التوصل إلى أدلة على مكان وجود الفتاة، والشـ.ـرطة لا تستبعد أن تكون وقعت ضحـ.ـيةً لجـ.ـريمة. وأعلن الادعاء العام في مدينة أولم الآن عن مكافأة لمن يعطي أدلةً تفيد المحـ.ـققين في التوصل إلى مكان وجود الفتاة، يبلغ قدرها ثلاثة آلاف يورو.

وذكرت الشـ.ـرطة مواصفات الفتاة، على النحو التالي: طولها حوالي 1.60 سنتيمتراً، وكانت ترتدي في يوم اختـ.ـفائها حجابًا أخضر اللون وقميصًا أخضراً زيتونيًا وسترة جينز زرقاء داكنة. وطلبت الشـ.ـرطة من الأشخاص الذين رأوا الفتاة أو الذين يمكنهم تقديم أدلة على مكان وجودها التواصل معها عبر الرقم: (07311880)، أو تقديم أدلتهم بدون الكشف عن أسمائهم عبر الرابط التالي: https://www.bkms-system.net/egamani. عكس السير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى