close
الأخبار

فراس طلاس يفـ.ـجر مفـ.ـاجأة بشأن مخـ.ـطط انقـ.ـلابي على بشار .. وأسماء الأسد قلـ.ـقة!!

فجـ.ـر رجل الأعمال السوري، فراس طلاس، ابن وزير الدفـ.ـاع الأسبق في نظام الأسد، مصطفى طلاس، مفاجأة بشأن مطـ.ـامع لأبناء رفعت الأسد، بالانقـ.ـلاب على ابن عمهم بشار. وأكد “طلاس”، خلال منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن أبناء رفعت الأسد، ريبال وسومر وسوار العائدين معه من باريس لديهم أطـ.ـماع في السـ.ـلطة.

وأضاف أن على أسماء الأخرس زوجة بشار الأسد أن تقـ.ـلق من تلك العودة، إذ أن المذكورين لديهم فهم للسـ.ـياسة الدولية وعـ.ـلاقات مع أطراف دولية فاعلة. وأوضح رجل الأعمال السوري أن ما يثـ.ـير القـ.ـلق بالنسبة لأسماء هو وجود عـ.ـلاقات عمـ.ـيقة بينهم وبين شقيق رئيس النظام ماهر الأسد، متـ.ـزعم الفرقة الرابعة، كما أن لديهم صلات مع مئات الضـ.ـباط من الساحل السوري.

وكانت وسائل إعلام موالية أعلنت وصول رفعت الأسد إلى دمشق، قبل أيام، قادمًا من منـ.ـفاه بباريس، بعد أن أصدر ابن أخيه بشار عفـ.ـوًا عنه، بصفقة استخـ.ـباراتية، جرت بين فرنسا وروسيا، وفقًا لنجل رفعت، فراس الأسد.

واشترك رفعت الأسد في محاولة انقـ.ـلابية ضـ.ـد شقيقه حافظ في عام 1984 بـ.ـاءت بالفـ.ـشـ.ـل، ما دفـ.ـع الأخير لطـ.ـرده من سوريا، حيث أقام حينها مع مئات الأشخاص والعوائل الموالية له في باريس، وبقي فيها إلى أن أدين قبل مدة بجمع أموال ضـ.ـخمة بطرق احتـ.ـيالية، وحـ.ـكم عليه بالسجـ.ـن أربع سنوات. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى