close
الأخبار

قصـ.ـف تركي يطال معسـ.ـكراً مرتبطا بالقـ.ـوات الروسية في سوريا ..!

أكدت مصادر في وحدات الرصد والمتابعة التابعة للمعـ.ـارضة السورية، ليل الأربعاء، أن الجيـ.ـش التركي استـ.ـهدف معسـ.ـكراً تُشرف عليه روسيا بشكلٍ مباشر في منطقة جبل الأكراد شرق محافظة اللاذقية شمال غرب سوريا.ـ.ـ

وأوضحت المصادر أن “القوات التركية المتمركزة بقواعدها العسـ.ـكرية غرب محافظة إدلب، قصـ.ـفت بأكثر من 10 صـ.ـواريخ ثقيلة، معسـ.ـكر (الجب الأحمر) الذي تتمركز بداخله مجموعات من (الفرقة السادسة) المدعومة من روسيا، بالإضافة لتواجد كتيـ.ـبة من القـ.ـوات الخاصة الروسية داخل المعسـ.ـكر، دون ورود أي معلومات عن نتائج الاستهـ.ـداف”، مضيفةً أن “القـ.ـوات التركية قصـ.ـفت أيضاً مربضا مدفـ.ـعيا تابعا لقـ.ـوات النظام في محيط معسـ.ـكر “جورين” ضمن منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة”.

في السياق، أعلنت كتائب “أنصار التوحيد” العاملة في منطقة إدلب، عن استهـ.ـداف معسـ.ـكر “الفيلق الخامس” المدعوم من روسيا، الكائن في منطقة “حزارين” بالقرب من مدينة “كفرنبل” جـ.ـنوب محافظة إدلب، بـ 40 صـ.ـاروخا من نوع “غراد”، مؤكدة وقـ.ـوع قـ.ـتلى وجـ.ـرحى في صفوف عنـ.ـاصر الفيـ.ـلق.

إلى ذلك، شـ.ـنت الطائرات الحـ.ـربية الروسية، قُبيل الاستهـ.ـداف التركي، 6 غـ.ـارات جوية مستخدمة صـ.ـواريخ شـ.ـديدة الانفـ.ـجار، استهـ.ـدفت من خلالها قرية “دوير الأكراد” غرب محافظة حماة، وقرية “الخضر” غرب محافظة إدلب، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية.

كما قصـ.ـفت قـ.ـوات النظام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران، كلا من بلدات “السنديانية، وقسطل البرج، وخربة الناقوس، ودوير الأكراد، والعنكاوي، والحلوبة، والزيارة، والمشيك” غرب محافظة إدلب، و”الفطيرة، وسفوهن، كفر عويد، وفليفل” جنوب محافظة إدلب، بالتزامن مع تحليق مكثـ.ـف لطائرات الاستطلاع الروسية في سماء المنطقة. زمان الوصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى