close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : بعد الوفـ.ـاة المأسـ.ـاوية لطفلين في الحضانات بألمانيا.. تحقـ.ـيقات الإهـ.ـمال جارية .. الحكايا المحـ.ـزنة للحـ.ـادثتين والتفاصيل !

بعد الوفـ.ـاة المأسـ.ـاوية لطفلين من مراكز الرعاية النهارية في شمال الراين – وستفاليا ، تحـ.ـقق السـ.ـلطات في جـ.ـريمة القـ.ـتل بسـ.ـبب الإهـ.ـمال.

في غيلسنكيرشن ، تم توجيه الشـ.ـبهات ضـ.ـد اثنين من المعلمين (24 و 36) بعد وفـ.ـاة طفلة تبلغ من العمر عامين ، كما أعلن المدعي العام الكبير بيرجيت يورجنز يوم الأربعاء. في Lemgo في منطقة Lippe ، يحقق مكتب المدعي العام في ديتمولد مع شاب يبلغ من العمر 46 عامًا قيل إنه أوقف مقطورة في الموقع وأصبح فـ.ـخًا قـ.ـاتلًا لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات يوم الثلاثاء.

كان الحـ.ـادث المـ.ـأساوي الأول في غيلسنكيرشن قد اهتز بالفعل يوم الاثنين: اخـ.ـتنق طفل يبلغ من العمر عامين أثناء قيلولة بعد الظهر. بسـ.ـبب الوضع الذي تم العثور فيه على الصبي ، يُعتقد أنه كان محاصرًا في سرير بطابقين. سيتم إجراء مزيد من التحقيق في العمـ.ـليات الدقيقة.

وجد اختصاصيو التوعية أن الصبي قد فارق الحياة بعد قيلولة في المنشأة. كان قد أعيد إحيائه لكنه مـ.ـات بعد ذلك بوقت قصير.

كان الصبي مستلقيًا على سرير بطابقين وربما دفع الصفيحة السفلية للسرير أعلاه. قال متحدث باسم المدينة يوم الثلاثاء إن رأسه ربما كان عالقًا بين هيكل السرير والصفيحة السفلية للسرير العلوي. كان المعلمون يجلسون أمام غرفة الاسترخاء مباشرة ، لكنهم لم يلاحظوا الحـ.ـادثة.

يوم الثلاثاء ، حدثت أيضًا وفـ.ـاة مأسـ.ـاوية في مركز للرعاية النهارية في ليمغو: حوصـ.ـر طفل يبلغ من العمر خمس سنوات بين جهاز الانقـ.ـلاب وشاسيه المقطورة أثناء اللعب في المنطقة الخارجية. تمكن عمال الإنقـ.ـاذ من تحـ.ـرير الطفل ، لكنه مـ.ـات على الفور. وأظهر تشريح جـ.ـثة الصبي أنه توفـ.ـي متـ.ـأثرا بجـ.ـروح أصـ.ـيب بها في الحـ.ـادث.

يوم الأربعاء ، تم التركيز على رجل يبلغ من العمر 46 عامًا للاشـ.ـتباه في ارتـ.ـكاب جـ.ـريمة قـ.ـتل بسـ.ـبب الإهـ.ـمال: يُقال إن الرجل من القرية أوقف المقطورة في مركز الرعاية النهارية لأنه كان من المفترض استخدامها لإزالة النفايات الضخـ.ـمة. في وقت وقـ.ـوع الحـ.ـادث ، لم تكن المقطورة التي يبلغ ارتفاعها مترين في ثلاثة أمتار مع منطقة تحميل قابلة للإمالة قد تم تحميلها بعد. تنتمي إلى الراعي الكنـ.ـسي لروضة الأطفال.

استمر التحقيق. لم يتم استجواب جميع الشهود المحتملين. وقال متحدث باسم الشـ.ـرطة في ليبي إن الموظفين والأقارب والأطفال في المنشأة أصـ.ـيبوا بصد.مة شـ.ـديدة لما كان يحدث. عليك أن تكون حـ.ـذرا جدا. وبحسب المدعي العام ، لم يكن هناك على ما يبدو شهود عيان بالغون على الحـ.ـدث. WZ.de

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى