close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : حـ.ـادث ممـ.ـيت في مركز حضانة صغير قتـ.ـل على اثره طفل سوري يبلغ من العمر عامين .. التفاصيل!

وفاة الطفل السوري ” غياث الحموي” الذي يبلغ من العمر عامان ، وذلك في أحدى دور الحضانة في مدينة غيلزين كيرشين في غرب ألمانيا.صحف محلية أكدت وفاة الطفل يوم أمس الأثنين اثناء قيلولة الظهيرة بحادثة لم تعرف اسبابها حتى اللحظة،

وقع حـ.ـادث ممـ.ـيت في مركز حضانة صغير بالمدينة قتـ.ـل فيه طفل يبلغ من العمر عامين. لم يتم توضيح المسار الدقيق للحـ.ـادث بعد. في وقت وقـ.ـوع الحـ.ـادث ، كان هناك أربعة أطفال ومعلمان في المنشأة. بدأت الشـ.ـرطة التحقـ.ـيق.

شعرت رئيسة البلدية كارين ويلج بالفـ.ـزع: “لقد صد.مت بشـ.ـدة من هذا الحـ.ـادث المأسـ.ـاوي. أفكاري مع والدي الطفل وعائلته. يصـ.ـعب قياس ألمـ.ـك. سنفعل كل ما في وسعنا لتنظيم المساعدة والدعم “.

آن هيسيلهاوس ، عضو مجلس إدارة الثقافة والتعليم والشباب والرياضة والتكامل في مدينة جيلسنكيرشن ، كانت هناك في فترة ما بعد الظهر. “هذه انطباعات لا يمكنني التخلص منها في أي وقت قريب. انا مصـ.ـدوم. تعـ.ـازيّ مع والدي الطفل وعائلته “. والشـ.ـرطة مسؤولة الآن عن مزيد من التحقـ.ـيقات في الحـ.ـادث. وقال هيسيلهاوس إن “مدينة غيلسنكيرشن ستعمل عن كثب مع سلـ.ـطات التحقيق وستفعل كل ما هو ضروري لتوضيح الحـ.ـادث دون تحفظ”.

في الغرف المناسبة للأطفال والأعمار في مركز رعاية نهارية صغير ، يمكن رعاية ما مجموعه 9 أطفال دون سن 3 سنوات من قبل عاملين في الرعاية النهارية وترقيتهم بشكل فردي وفقًا لمستوى نموهم. يعمل المعلمون المستقلون في المرافق نيابة عن GeKita. المصدر : Gelsenkirchen

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى