close
الأخبار

أوامـ.ـر صـ.ـارمة وعملية نوعية للجيـ.ـشين التركي و السوري الحر في سوريا…!

أعلن وزير الدفـ.ـاع التركي خلوصي أكار، تحـ.ـييد 22 إر.هابـ.ـيا في غضون 24 ساعة شمالي سوريا والعراق، وذلك في كلمة له الأحد، خلال زيارة تفقدية للحدود التركية الإيرانية، برفقة عدد من قادة الجـ.ـيش رفيعي المستوى.

وأوضح أكار أنه تم تحـ.ـييد 14 إر.هابـ.ـيا أثناء محاولتهم التسـ.ـلل إلى منطقة عـ.ـملية “نبع السلام” شمالي سوريا، ولفت إلى تحـ.ـييد 6 آخرين في منطقة غارا، واثنين آخرين في منطقة هاكورك شمالي العراق. وأكد أكار مواصلتهم مكـ.ـافحة الإرهـ.ـابيـ.ـين بعزم حتى تحيـ.ـيد آخر إرهـ.ـابـ.ـي و الخلاص من ويلات الإ.رهـ.ـاب.

وفي وقت سابق أعلنت الوزارة عن تحـ.ـييد عناصر من تنظـ.ـيمات ” ي ب ك/ بي .كا .كا” الإر.هـ.ـابية في مناطق “غضن الزيتون ود.ر.ع الفرات ونبع السلام” شمال سوريا، الأمر الذي يتكرر مع محاولات التسـ.ـلل المستمرة من قبل الميلـ.ـيشيات. وأكد أكار مواصلتهم مكافحة الإرهـ.ـابـ.ـيين بعزم حتى تحييد آخر إرهـ.ـابـ.ـي و الخلاص من ويلات الإر.هـ.ـاب.

وفي وقت سابق أعلنت الوزارة عن تحـ.ـييد عنـ.ـاصر من تنـ.ـظيـ.ـمات ” ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابية في مناطق “غضن الزيتون ود.رع الفرات ونبع السلام” شمال سوريا، الأمر الذي يتكرر مع محاولات التسـ.ـلل المستمرة من قبل الميليشيات. وتجدر الإشارة إلى أنّ وزارة الدفـ.ـاع التركية تنفذ عمـ.ـليات مماثلة بشكل شبه يومي، بالمقابل سبق أن تصـ.ـاعدت عمـ.ـليات التفجـ.ـيرات و الاغـ.ـتيالات التي تسـ.ـتهدف عموم مناطق الشمال السوري المـ.ـحـ.ـرر،

ويرجح وقوف عناصر الميليـ.ـشيات الانفـ.ـصالـ.ـية خلف معظمها في سياق عملياتها الهـ.ـادفة إلى تعـ.ـكير صفو المنطقة بعملياتها الإرهـ.ـابـ.ـية…. أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى