close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : يعيش خطيبي الآن في جحـ.ـيم .. ألمانية تحاول جاهدة إنقاذ خطيبها اللاجئ بعد ترحيله من ألمانيا.. التفاصيل!

“أتحقق من هاتفي الخلوي كل خمس دقائق لمعرفة ما إذا كان المدنيون يتعـ.ـرضون للهجـ.ـوم في كابول. أكتب إلى سعيد أنني أحبه وأنه لا ينبغي أن يعرض نفسه للخطـ.ـر “. هذه كلمات شابة يائسة. إليزابيث (20 عامًا) تجلس في ريغنسبورغ وتشعر بالقلق على خطيبها. لأن سعيد (23 عامًا) موجود في كابول. في المدينة التي سقـ.ـطت في أيدي طالبان ، حيث يسود الإرهـ.ـاب والخـ.ـوف من المـ.ـوت.

▶ جاء الشاب إلى ألمانيا مع والدته عام 2015. قُـ.ـتل والده في أفغانستان. تم ترحـ.ـيل سعيد لقيادته سيارة بدون ترخيص. على الرغم من أنه مخطوب للفتاة الألمانية إليزابيث. على الرغم من أنه كان لديه احتمال التدريب في الصليب الأحمر البافاري.

الآن على سعيد أن يخـ.ـشى على حياته! ينتقل الطالبان من منزل إلى منزل بحثًا عن رجال يعتقدون أنهم أعـ.ـداءهم. ليس لسعيد عائلة في كابول. تقول إليزابيث “إنه يخـ.ـتبئ مع الأصدقاء ويريد دائمًا أن يكون في حالة تنقل”.

اتمنى ان يجيب ولا يـ.ـموت”
يتابع المتدرب: “نكتب لبعضنا البعض كل يوم. أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا للحصول على إجابة. في بعض الأحيان يتم تعطيل الإنترنت بالنسبة له. آمل دائمًا أن يجيب ولا يمـ.ـوت “. تأمل إليزابيث أن يعود خطيبها قريبًا إلى ألمانيا:” لقد أراد الصليب الأحمر البافاري أن يرسل إليه خطابًا يمكنه إظهاره للأمريكيين في مطار كابول “.

التقط سعيد هذه الصورة في مطار كابول عندما حاول الوصول إلى الموقع – ولكن دون جدوى. حاصر الآلاف المطار على أمل رحلة آمنة لكن بعد ظهر أمس النبأ : هروب سعيد من كابول لم ينجح! لم يسمح له الجـ.ـنود الأمريكيون بالمرور. بالنسبة إليزابيث ، تستمر المخـ.ـاوف. وآمل أن يرد سعيد على رسائلهم….

Bild

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى