close
الأخبار

الجيـ.ـش السوري يتلقى الأوامر ويتحـ.ـرك ضـ.ـد الجيـ.ـش التركي ونتائج المواجـ.ـهات ظهـ.ـرت .. أهم التطـ.ـورات!..

سوريا مباشر

الجيـ.ـش السوري يتلقى أوامر القائد العام ويتحرك في إدلب ضـ.ـد الجـ.ـيش التركي

قصـ.ـفت قـ.ـوات النظام والميليـ.ـشيات الموالية لها، اليوم الأربعاء، محيط إحدى النقاط التركية في شمال غرب سوريا،

في ظل استمرار حملة التصـ.ـعيد العسـ.ـكرية على جبل الزاوية في إدلب.

وقال مراسلنا إن “عدداً من الصـ.ـواريخ التي أطـ.ـلقت من مواقع قـ.ـوات النظام وميليـ.ـشياتها في ريف حماة،

سقـ.ـطت بالقرب من النقطة التي يتمركز فيها قـ.ـوات تابعة للجيـ.ـش التركي في قرية قوقفين بريف إدلب الجـ.ـنوبي”.

وذكر أن “استهـ.ـداف محيط النقطة التركية، تزامن مع قـ.ـصف مدفـ.ـعي و صـ.ـاروخي على قرى وبلدات جبل الزاوية وريف حماة، من قبل قـ.ـوات النـ.ـظام والميليـ.ـشيات الموالية لها”.

وفي 23 حزيران الماضي، تعـ.ـرضت النقاط الجـ.ـيش التركية في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، ومحيط بلدة كنصفرة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي،

لقصـ.ـف مدفـ.ـعي من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام، ما أدى إلى إصـ.ـابة عدد من الجـ.ـنود الأتراك، في حين ردت القواعد العـ.ـسكرية التركية، بالصـ.ـواريخ، مستـ.ـهدفة المواقع التي يتحصن داخلها جيـ.ـش النظام في محيط جبل الزاوية ومدينة سراقب بريف إدلب.

يشار إلى أن قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات الموالية لروسيا و إيران تقـ.ـصف مناطق المعـ.ـارضة في الشمال السوري، بشكل عـ.ـنيف،

منذ بداية حزيران الماضي وحتى الآن، وأسفـ.ـر ذلك عن مقـ.ـتل أكثر من 40 مدنياً بينهم أطفال ونساء.

يذكر أن قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات الموالية لروسيا وإيران تواصل عملـ.ـياتها العسـ.ـكرية في الشمال السوري،

بالرغم من اتفاق وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار المعلن منذ الخامس من آذار 2020

المصدر : مرايا

…………………………………………………….

ألمانيا : “سقـ.ـوط الحق في اللجـ.ـوء” السيدة فرانسيسكا جيفي في برلين تدعو الى ترحـ.ـيل اللاجـ.ـئين السوريين الذين يقومون بهذه الأمور .. ! أهم التفاصيل !

السيدة فرانسيسـ.ـكا جيفي SPD في #برلين تدعو الى ترحـ.ـيل اللاجـ.ـئين السوريين الذين يرتكـ.ـبون الجـ.ـرائم في #ألمانيا.

وتقول فرانزيسـ.ـكا جيفي ، أكبر مرشحة للحز.ب الاشتراكي الديمقراطي في برلين وزيرة الأسرة الفيدرالية السابقة من المهم مساعدة المحتـ.ـاجين ولكن ليس بأي ثمن وربما على حساب السكان المحليين ،

هناك حالات تحتاج إلى أن ينظر إليها “أكثر من منظور الضحـ.ـايا.

عندما يفر الناس من الحـ.ـرب والد.مار ، علينا مساعدتهم. لكن أي شخص يرتكـ.ـب جـ.ـرائم خطـ.ـيرة ، يغتـ.ـصب أو يقـ.ـتل الناس ، يفقد حقه في اللجـ.ـوء.

يدعو الوزير الاتحادي السابق لشؤون الأسرة ، جيفي ، إلى الترحـ.ـيل المستمر إلى أفغانستان أو سوريا إذا ارتكـ.ـب المهـ.ـاجرون الذين يعيشون في ألمانيا جـ.ـرائم خطـ.ـيرة. يجب أن ينظر إلى هذه الحالات أكثر من منظور الضحـ.ـية.

تحدثت فرانزيسـ.ـكا جيفي ، المرشحة العليا للحز.ب الاشتراكي الديمقراطي في برلين ، لصالح الترحـ.ـيل المستمر للجـ.ـرائم الخطـ.ـيرة إلى أفغانستان أو سوريا.

وقالت وزيرة الأسرة الفيدرالية السابقة في “بيلد أم سونتاغ”: “أنا واضحة للغاية: يجب ترحـ.ـيل المجـ.ـرمين الخطـ.ـرين والتهـ.ـديدات الإرهـ.ـابية”.

وقال السـ.ـياسي في الحز.ب الاشتراكي الديمقراطي: “إذا فـ.ـر الناس من الحـ.ـرب والد.مار ، فعلينا مساعدتهم”. “لكن أولئك الذين يرتكـ.ـبون جـ.ـرائم خطـ.ـيرة ،

من يغتصـ.ـبون أو يقـ.ـتلون الناس ، فقدوا حقهم في اللجـ.ـوء”. ثم “يجب أن تحظى حماية السكان الذين يعيشون هنا بقيمة أعلى من حماية الشخص الذي يدوس على حقوق الآخرين”. وطالبت جيفي بضرورة النظر إلى مثل هذه الحالات “من منظور الضـ.ـحايا”.

“الهجـ.ـوم بالسـ.ـكين في فورتسبورغ صد.مة كبيرة”

نتيجة للهجـ.ـوم بالسـ.ـكين في فورتسبورغ قبل أسبوع ، دعا جيفي إلى مزيد من الحسـ.ـاسية في التعامل مع طالبي اللجوء الذين أصبحوا مشـ.ـبوهين.

وقال جيفي للصحيفة “الهجـ.ـوم بالسـ.ـكين في فورتسبورغ صد.مة كبيرة أدت مرة أخرى إلى فقدان بعض الناس الثقة في الأمـ.ـن والاندماج في ألمانيا”.

عرفت محـ.ـكمة المقاطعة الجـ.ـناة من أربعة إجـ.ـراءات

مثل هذا الفعل “لا يأتي أبدًا من فراغ” ، ولكنه “دائمًا الجزء الأخير من السلسلة”. وانتقد جيفي “علامات التطـ.ـرف أو المـ.ـرض العقلي الخطـ.ـير إما لم يتم رؤيتها أو تجـ.ـاهلها”.

“لا يمكننا قبول ذلك. علينا أن نصبح أكثر حسـ.ـاسية وأن نرد بشكل أسرع.”

طعـ.ـن طالب لجـ.ـوء من الصومال ما مجموعه عشرة أشخاص بسـ.ـكين مطبخ يوم الجمعة الماضي في متجر متعدد الأقسام في فورتسبورغ. مـ.ـاتت ثلاث نساء.

يعتبر المحققـ.ـون أن الخلفية الإسـ.ـلامية واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، كان الشاب البالغ من العمر 24 عامًا قد حضر إلى الطـ.ـب النفسي عدة مرات بسـ.ـبب حـ.ـوادث مختلفة.

المصدر : ntv

…………………………………………………………………………

ألمانيا : بعد رحلة عنـ.ـاء شـ.ـاقة طفلين سوريين بيد الشـ.ـرطة الألمانية .. وتفاصيل صـ.ـاد.مة !..

تسلمت الشـ.ـرطة الالمانية في مدينة روزينهايم جـ.ـنوب البلاد طفلين سوريين بعمر 10 و15 عاما من قريب لهما بعد وصولهما الى المدينة.

عانـ.ـى الطفلان من رحلة استغرقت عدة أسابيع من تركيا الى الحدود الالمانية النمساوية حيث توجب عليهما السفر لوحدهما

مختـ.ـبئين مرة في شاحنة ومرة في صندوق السيارة الخلفي ومرة سيرا على الاقدام واخيرا في قطار شحن أوصلهم من النمسا الى مدينة رونهايم الالمانية، حيث اتصلا بقريب لهما يعيش في المدينة فقام بتسلـ.ـيمهما للشـ.ـرطة.

قالت الشـ.ـرطة في بيان لها نشر على موقعها على الانترنت انو والد الطفلين في سوريا دفع مبلغ 15 الف يورو لعصـ.ـابة تهـ.ـريب قامت بنقل الطفلين من تركيا الى المانيا.

قامت الشـ.ـرطة بتسـ.ـليم الطفلين لمركز رعاية الأطفال في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى