close
الهجرة واللجوء

ألمانيا : العد التنازلي قيـ.ـد التشغيل .. قـ.ـرارات مفاجـ.ـئة بدأت مع بداية الشهر ..وتغييرات جديدة ..أهم التفاصيل !

العد التنازلي قيد التشغيل! لن يمر وقت طويل حتى تأتي العطلة الصيفية التي طال انتظارها !

مع بداية الشهر الجديد من يوليو، ولكن هناك أيضا بعض التغيرات في القمار و التقاعد أنك قد تحتاج إلى معرفة قبل العطلة الصيفية .

القمـ.ـار والتقاعد والعطلة الصيفية مع تغييرات جديدة

يُسمح بالبوكر والروليت عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من بداية شهر يوليو ، ولكن مع وجود قيـ.ـود.

اعتبارًا من يوليو ، ستكون هناك متطلبات وطنية للمقـ.ـامرين على الإنترنت.

من أجل إبعاد القاصـ.ـرين عن المقـ.ـامرة التي تسـ.ـبب الإد.مان ، يجب على كل لاعب إنشاء حساب ألعاب. يهدف تحديد الهوية والمصادقة إلى منـ.ـع الشباب من اللعب على طول.

بالإضافة إلى ذلك ، الرهـ.ـان الشهري بحـ.ـد أقـ.ـصى 1000 يورو ، والتي يمكن دفعها في الحساب.


العطلة الصيفية 2021 على الصعيد الوطني:

بادن فورتمبيرغ: 29 يوليو – 11 سبتمبر
بافاريا: 30 يوليو – 13 سبتمبر

برلين: 24 يونيو – 6 أغسطس
براندنبورغ 24 يونيو – 7 أغسطس

بريمن 22 يوليو – 1 سبتمبر
هامبورغ 24 يونيو – 7 أغسطس

هيس 24 يونيو – 4 أغسطس
مكلنبورغ-ويسترن بوم. 21 يونيو – 31 يوليو

ساكـ.ـسونيا السفلى 22 يوليو – 1 سبتمبر
NRW 5 يوليو – 17 أغسطس

راينلاند بالاتينات 19 يوليو – 27 أغسطس
سارلاند 19 يوليو – 27 أغسطس

ساكـ.ـسونيا 26 يوليو – 3 سبتمبر
ساكـ.ـسونيا أنهالت 22 يوليو – 1 سبتمبر

شليسفيغ هولشتاين 21 يونيو – 31 يوليو

المزيد من المال للمتقاعدين

يمكن للمتقاعدين في ألمانيا الشرقية الآن التطلع إلى ذلك. ستزيد أرباحك بنسبة 0.72 في المائة وسترتفع قيمة المعاش إلى 33.47 يورو للفرد. بالنسبة للمتقاعدين في غرب ألمانيا ، ظلت قيمة المعاش دون تغيير عند 34.19 يورو.

لكن كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا تمامًا. لولا ضمان المعاش ، لكان على المتقاعدين توقع التخفيضات. والسـ.ـبب الخـ.ـسائر الاقتصادية التي سـ.ـببها جـ.ـائحة كـ.ـورونا.

سيتم إيقاف تشغيل هذه الشبكات الخلوية

هناك أخبار سيـ.ـئة لمحبي الجيل القديم من الهواتف الذكية. منذ 30 يونيو ، تم إغلاق جميع شبكات الراديو من الجيل الثالث (3G أو UMTS) في Telekom و Vodafone. يؤثر هذا على العملاء الذين يستخدمون هاتفًا ذكيًا قديمًا جدًا أو الذين لديهم عقد لا يتضمن معيار 4G / LTE الأحدث.

تريد O2 إيقاف تشغيل شبكة 3G بحلول نهاية العام. ومع ذلك ، لا تزال المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية القصيرة ممكنة.

تذكير صغير آخر: اعتبارًا من 3 يوليو ، سيتم وضع العديد من المنتجات البلاستيكية في ألمانيا على الياقة. بعد ذلك سيكون تاريخ الشرب أو عصي التحريك أو أعواد البالون أو الأطباق التي تستخدم لمرة واحدة.

المصدر :DERWESTEN

…………………………………………………………………………………….

ألمانيا : موقع يستـ.ـهدف سيـ.ـاسة اللاجـ.ـئين لوزير الداخلية الاتحادي هورست سيهوفر وحز.به..معلنا عن تغييرات في قانون الإقامة ..فماذا يحدث؟ أهم التفاصيل!..

ميونخ – ما الذي يحدث هناك؟ الدهشة كبيرة ، القرار يأتي على الفور: موقع مز.يف يستهـ.ـدف سيـ.ـاسة اللاجـ.ـئين لوزير الداخلية الاتحادي هورست سيهوفر (71) وحز.به CSU .


تحت العنوان المميز “CSU – Dahoam أخيرًا” ، يُزعم أن Seehofer يعلن قبول اللاجئين من المخيمات المـ.ـثيرة للجـ.ـدل أحيانًا على الجزر اليونانية.ـ.ـ

وأكدت متحدثة باسم وزارة الداخلية ، الثلاثاء ، بناء على طلبها: “الموقع www.csu-endet-dahoam.com ليس مظهرًا تنشره وزارة الداخلية الاتحادية أو وزير الداخلية الاتحادي”.

عندما سئل ، قال CSU أيضًا أن الحساب كان مز.يفًا. وقال متحدث باسم الحز.ب في ميونيخ “إنها محاولة للتلـ.ـاعب سـ.ـياسيا بالتـ.ـزوير” . ومع ذلك ، نظرًا لأنه يُذكر أن هذا حساب CSU رسمي ، “فإننا ندرس الخطوات المتخذة ضـ.ـده”.

“أخيرًا Dahoam” هو امتياز السـ.ـياسة الأوروبية لوزير داخلية للعقيدة المسيحية ، “يقول الموقع ، الذي يذكر بشكل غير صحيح CSU في البصمة.

“وفقًا للمادة 23 من قانون الإقامة ، يطلب وزير الداخلية بموجب هذا من جميع البلديات والمدن الراغبة في قبولهم لاستنفاد قدراتهم.

بدءًا من” كامب كارا تيبي “المعروف -” موريا “سابقًا – الطريق تم السماح بدخول ألمانيا بشكل منظم وآمـ.ـن. وزارة الداخلية الاتحادية مستعدة لتوزيع اللاجـ.ـئين “.

يعتبر قبول المهـ.ـاجرين نقطة خـ.ـلاف بين وزارة الداخلية الاتحادية وبعض الدول
تم تسجيل عنوان الموقع في 23 يونيو ، أقدم منشور على صفحة Instagram تحمل الاسم نفسه هو من 30 أبريل.

لطالما كان قبول المهـ.ـاجرين نقطة خـ.ـلاف بين وزارة الداخلية الاتحادية وبعض الدول التي ترغب في توفير ملـ.ـجأ لمزيد من الناس.

وقد انضمت البلديات التي ترغب صراحةً لقبول قواها في ” التحالف من أجل مدن المـ.ـلاذ الآمـ.ـن ” ، الذي يضم حاليًا 100 عضـ.ـو.

المصدر : TAG24

…………………………………………………………………………..

ألمانيا : تغييرات مهمة وقوانين جديد تدخل حيز التنـ.ـفيذ مع بداية شهر (يوليو)..من رفع التحـ.ـذيرات الى زيادة الاجور والمعاشات وغيرها الكثير.. تعرف على أهم التغييرات والتفاصيل!…

ماذا سيتغير في المانيا خلال شهر يوليو؟ مع قدوم شهر تموز/يوليو، ستتغير العديد من الأمور الحياتية والقـ.ـانونية في المانيا، تعرف اليها في هذا المقال:

إنهاء العمل الإجـ.ـباري من المنزل

ابتداءً من بداية شهر يوليو ، ستتغير القوانين الخاصة بمكـ.ـافحة العـ.ـدوى، حيث خففت المانيا العديد من القيـ.ـود مع انخفاض معدل الإصـ.ـابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.

ونتيجة لذلك ، تنهي المانيا إجراء “العمل من المنزل” الإلزامي في نهاية شهر يونيو.

لكن لا يزال من الممكن العمل من المنزل إذا سمح رب العمل بذلك.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يزال يتعين على أرباب العمل اختبار جميع الموظفين لكـ.ـوفيد-19 في مكان العمل، بالإضافة إلى استمرار قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة وتهوية الغرفة.

رفع تحـ.ـذيرات السفر

لن تقدم السلطات الألمانية نصائح بعدم السفر السياحي إلى الخارج ابتداءً من شهر يوليو.

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال هناك قلقاً من انتشار متغير دلتا ، لذا ستطبق وزارة الخارجية الألمانية النظام التالي اعتباراً من الأول من يوليو:

– بالنسبة للبلدان والمناطق العالية الخطورة بسـ.ـبب ارتفاع معدل الإصـ.ـابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، يستمر تطبيق تحذير السفر المتعلق بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

– المناطق المصنفة أنها خطـ.ـرة (معدل الإصـ.ـابة فيها خلال سبعة أيام أعلى من 50 ولكن أقل من 200) ، لا ينصح بالسفر السياحي غير الضروري

– بالنسبة للبلدان والمناطق داخل الاتحاد الأوروبي وغير مصنفة كمناطق خطر ، وأيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا ، يجب توخي الحـ.ـذر بشكل خاص عند السفر.

-بالنسبة للبلدان خارج الاتحاد الأوروبي و غير المصنفة كمناطق خطـ.ـر ، ينصح بعدم السفر في حالة استمرار القيـ.ـود (قيـ.ـود الدخول ، و الحجـ.ـر الصحي) ، وفي حال زوالها يجب توخـ.ـي الحـ.ـذر بشكل خاص في ضوء الوبـ.ـاء.

إصدار شهادة كوفـ.ـيد-19 الرقمية للاتحاد الأوروبي

سيتم إصدار شهادة كوفـ.ـيد-19 الرقمية المعتمدة من قبل الاتحاد الأوروبي في الأول من تموز (يوليو).

و سيصبح بإمكان الأشخاص السفر إلى أي مكان داخل الاتحاد الأوروبي أو منطقة شنغن دون الحاجة إلى اتباع بعض الإجراءات الصـ.ـحية ، مثل الحجر الصحـ.ـي أو الاختبار، عن طريق إثبات تلقيهم تطـ.ـعيم كوفـ.ـيد-19 بواسطة هذه الشهادة.

أما بالنسبة لبعض الدول، خففت النرويج يوم الخميس 24 يونيو ، بعض اللوائح للسماح للزوار من 12 دولة من دول الاتحاد الأوروبي بالسفر باستخدام شهادة التطـ.ـعيم الرقمية.

وإلى جانب ألمانيا ، ستصبح بطاقة الاتحاد الأوروبي سارية المفعول قريباً في كل من

النمسا وبلجيكا وبلغاريا وقبرص وكرواتيا والدنمارك وإسبانيا وإستونيا وفنلندا وفرنسا واليونان والمجر وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا ، بولندا ، البرتغال ، جمهورية التشيك ، رومانيا ، المملكة المتحدة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، السويد ، وكذلك سويسرا ، أيسلندا ، ليختنشتاين ، النرويج.

زيادة الحد الأدنى للأجور

ابتداءً من 1 يوليو، سيرتفع الحد الأدنى للأجور في المانيا بمقدار 10 سنتات من 9.50 يورو إلى 9.60 يورو .

حظر استخدام 10 مواد بلاستيكية مخصصة للاستعمال مرة واحدة

اعتباراً من 3 يوليو ، ستدخل المانيا بعض التغييرات على قانون التغليف.

حيث سيتم حظـ.ـر 10 منتجات بلاستيكية للاستعمال مرة واحدة مثل المـ.ـصاصات البلاستيكية وأدوات المائدة ونكاشات الأذن القطنية التي تلـ.ـوث محيطات العالم.

كذلك لن يسمح للمصنعين بإنتاج عبوات الأطعمة والمشروبات المصنوعة من الستايروفوم اعتبارًا من يوليو.

وتشير مفوضية الاتحاد الأوروبي، إلى أن هذه المنتجات المحـ.ـظورة بموجب القانـ.ـون تمثل 70 % من النفـ.ـايات التي تصب في المحيطات ، مما يشكل تهـ.ـديدًا للحياة البرية ومصايد الأسماك.

إجراءات التسليم الجديدة في DHL

ستطرأ بعض التغييرات على إجراءات التسليم في DHL. حيث اعتباراً من شهر يوليو ، لن يضطر حاملو الطرود إلى قرع جرس الباب عند تسليم شحنة إلى بعض العملاء.

ولا ينطبق هذا التغيير على جميع عملاء DHL ، ويقتصر على الأشخاص الذين اختاروا مسبقاً موقعاً محددًا للتسليم.

التسوق من Real، Edeka أو Kaufland أو Globus

لن يكون التسوق في سوبر ماركت Real متاحاً خلال وقت قريب، حيث ومنذ بداية العام ، استولى على فروع سلسلة السوبر ماركت أو أغلقت من قبل Kaufland أو Edeka أو Globus.

وفي يوليو ، ستكون هناك موجة أخرى من عمليات الاستحـ.ـواذ.

زيادة المعاشات التقاعدية في شرق ألمانيا

بشكل عام تقوم الحكـ.ـومة بزيادة استحقاقات التقاعد في الصيف. لكن هذا العام كان الأمر مختلف في غرب المانيا بسـ.ـبب تكلفة أز.مة كوفـ.ـيد.

و اعتباراً من بداية الشهر، سيحصل المتقاعدون في ولايات شرق المانيا على زيادة هامشية في مزايا التقاعد بنسبة 0.72 في المائة.

العطل المدرسية

على الرغم من أن عطلة الصيف المدرسية بدأت في بعض الولايات ، بما في ذلك برلين وبراندنبورغ وشلويزيغ هولشتاين ومكلنبورغ-فوربومرن.

إلا أن العديد من الولايات الأخرى ستبدأ عطلتها في شهر يوليو.

وستكون بافاريا آخر ولاية تبدأ عطلتها الدراسية في 30 يوليو.

تشريع المـ.ـقامرة عبر الإنترنت في جميع أنحاء ألمانيا

سمحت الحكـ.ـومة الالمانية بلعب البوكر والروليت عبر الإنترنت بموجب قواعد موحدة ستدخل حيـ.ـز التنفيذ في بداية يوليو.

ويهدف هذا الإجراء الى حمـ.ـاية اللاعبين والشباب في جميع أنحاء ألمانيا.

وسيلزم اللاعبون مستقبلاً على فتح حساب ألعاب للمقامرة عبر الإنترنت، والتعريف عن هويتهم بقصد استبعاد القاصرين.

كما سيسمح للاعبين بإيداع ما يصل إلى 1000 يورو شهريا فقط في حساب الألعاب.

المصدر : ألمانيا بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى