close
الهجرة واللجوء

ألمانيا :حاد.ثة مر.عبة هـ.ـزت ألمانيا .. قتـ.ـل خمسة أطفال في إحدى المدن؟ والأم لديها تفسير صـ.ـارخ شيئ لا يُصدق!…

أثـ.ـار هذا الفعل رعـ.ـبًا: في قضـ.ـية الأطفال الخمسة الذين قُـ.ـتلوا في سولينجن ، بدأت محـ.ـاكمة بتهـ.ـمة القـ.ـتل في محكـ.ـمة مقاطعة فوبرتال . المتهم هي والدة الأطفال(28) .

وفقًا للائحة الاتـ.ـهام ، قامت بخلط مزيج مخـ.ـدرات في مشروب إفطار الأطفال في بداية سبتمبر من العام الماضي. نام الأطفال على النحو المنشود.

وبحسب لائحة الاتـ.ـهام ، أيقظت أطفالها واحدًا تلو الآخر واختـ.ـنقت أو غـ.ـرقت في حوض الاستحمام.

تم اكتشاف الأطفال الخمسة القـ.ـتلى (ثلاث فتيات وصبيان تتراوح أعمارهم بين 19 شهرًا و 8 أعوام) في 3 سبتمبر / أيلول. ألقت والدتهم بنفسها أمام القطار بعد الجـ.ـريمة في محطة دوسلدورف المركزية ، لكنها نجت.

ونجا ابنها الأكبر (11 عاما) دون أن يصـ.ـاب بـ.ـأذى. كانت والدته قد أرسلته لرؤية جدته في منطقة الراين السفلى.

كانت المدعى عليها قد احتـ.ـجت حتى الآن على براءتها: اقتحـ.ـم شخص غريب مقنع شقتها وقـ.ـتل أطفالها. لا يوجد ما يشير إلى أنه كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك ، كما يقول المحققون.

ووفقًا لمتحدث قـ.ـضائي ، فقد خططت المحـ.ـكمة لمدة 11 يومًا للمحـ.ـاكمة حتى الآن.

المصدر : TAG24

………………………………………………………………………………………….

ألمانيا : قرار لصالح المهاجرين لألمانيا ..وتخ.وف الخبير الاقتصادي..نحن امام موجة مهاجرين جديدة والمساعدات الاجتماعية حق لجميع مواطني الاتحاد الاوروبي.. التفاصيل!

أي شخص يأتي إلى ألمانيا كمواطن في الاتحاد الأوروبي يبحث عن وظيفة له الحق في Hartz IV. قررت ذلك محكمة في ولاية شمال الراين وستفاليا.

يخـ.ـشى الخبير الاقتصادي هانز فيرنر سين حدوث “موجة جديدة من الهجرة” – وينتقد: أي شخص يمكنه الحصول على مزايا اجتماعية في وطنه يجب ألا يمسك يديه في بلد آخر.

لم يكن هانز فيرنر سين في حيرة من أمره بسـ.ـبب أطروحة استـ.ـفزازية. تسـ.ـبب رئيس معهد Ifo للأبحاث الاقتصادية مرارًا وتكرارًا في إجراء مناقشات ،

على سبيل المثال مع دعوته لليونان لمغادرة الاتحاد الأوروبي أو رفضه لسندات اليوروبوندز. الآن يتحدث الاقتصادي من ميونيخ مرة أخرى. هذه المرة في موضوع فقـ.ـر الهجرة .

“وكان مجرد مسألة وقت”

السـ.ـبب: حكـ.ـم صادر عن المحكـ.ـمة الاجتماعية لولاية شمال الراين – وستفاليا. وفقًا لذلك ، يحق للمواطنين من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى الحصول على مزايا اجتماعية حتى لو لم يتمكنوا من العثور على وظيفة هنا. يخشى شين الآن من هـ.ـجوم على أنظمة الرعاية الاجتماعية الألمانية.

قال الاقتصادي في ميونيخ في صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج يوم الاثنين “إنها مسألة وقت فقط قبل أن تنتشر كلمة القواعد الجديدة المتعلقة بحرية الحركة”. الآن يمكنك رؤية التأثيرات التحفيزية على الرومانيين والبلغاريين.

قضـ.ـت المحـ.ـكمة بمنح أسرة من رومانيا كسـ.ـب قوتها من بيع الصحف المشردة ومن إعـ.ـانات الأطفال ، مزايا الأمان الأساسية للباحثين عن عمل.

أتت العائلة إلى ألمانيا للبحث عن عمل. عندما لم تتمكن من العثور على ما كانت تبحث عنه بعد عام ، تقدمت بطلب للحصول على Hartz IV.

رفـ.ـض مركز التوظيف ، وفشـ.ـلت الدعوى في المقام الأول. يستثني قانون الضمان الاجتماعي المزايا الممنوحة للأشخاص الذين يأتون إلى ألمانيا فقط للبحث عن عمل.

ينطبق الحـ.ـكم على جميع مواطني الاتحاد الأوروبي

لم تقبل المحـ.ـكمة الاجتماعية لولاية شمال الراين – ويستفاليان الحكم فقط. بررت انتهـ.ـاكات استـ.ـبعاد الخدمة المذكورة أعلاه ضـ.ـد القانون الأوروبي.

يجب على ألمانيا إظهار “تضامن معين مع الدول الأخرى الأعضاء في الاتحاد الأوروبي”. وهذا يتطلب لوائح ، والتي بموجبها يجب أن تكون الفوائد ممكنة على الأقل في حالات استثنائية.

وأكد القـ.ـضاة أن الحكم تجاوز الأنظمة السابقة . لا تنطبق فقط على مواطني الاتحاد الجدد من رومانيا أو بلغاريا ، ولكن من حيث المبدأ على جميع مواطني الاتحاد الأوروبي.

الشين يدعو لـ “مبدأ الوطن”

في ضوء الحـ.ـكم ، يتوقع شين عددًا أكبر من الأوروبيين الذين سيطلبون اللجوء في دولة الرفاهية الألمانية: “الأعداد ستزداد ،” قال شين لـ FAZ : “نحن في بداية موجة جديدة من الهجرة”.

يخشى الخبير الاقتصادي من أن السـ.ـياسيين سيقيدون بالتالي الحق الأساسي الهادف في حرية الحركة. “هناك طريقة واحدة فقط للحفاظ على هذا الحق الأساسي: عليك الابتعاد عن مبدأ الدمج والانتقال إلى مبدأ الوطن الأم.”

في رأي Sinn ، ينطبق ما يلي على المزايا الاجتماعية الممولة من الضرائب التي تقدمها الدولة: “لا يمكن لأي شخص يمكنه المطالبة بها في وطنه الأم أن يمـ.ـسك بأيديهم في بلد آخر – ولكن يمكنهم استهلاك مزايا وطنهم أينما يريدون. “

المصدر : Focus

………………………………………………………………………………..

ألمانيا ! وافق البرلمان على زيادة الضـ.ـرائب المفـ.ـروضة على هذه المواد والزيادة ستكون على ثلاث مراحل ..والشركات تشتـ.ـكي التفاصيل !…

يُطلب من المدخنين في ألمانيا دفع المزيد. قرر البوندستاغ صباح الجمعة أن ضـ.ـريبة التبغ على علبة مكونة من 20 سيجارة سترتفع بمعدل 10 سنتات في العام المقبل.

رفع الضـ.ـريبة على “أسعار التبغ والمعسل” في المانيا ….!

وافق البرلمان على زيادة ضـ.ـريبة التبغ في المانيا وبمعدل 10 سنت ابتداءً من 2022 ، وبحسب ما جاء ضمن خطة البرلمان فإن الزيادة ستكون على ثلاث مراحل :

▪︎المرحلة الاولى ابتداء من العام القادم وبزيادة تبلغ 10 سنت على كل علبة سجـ.ـائر .

▪︎المرحلة الثانية ابتداء من عام 2023 وزيادة اخرى تبلغ 10 سنت .

▪︎المرحلة الثالثة والاخيرة بين عامي 2025 و 2026 عام وبزيادة تبلغ 15 سنتًا على كل علبة سجـ.ـائر .

اما مدخـ.ـني “السجـ.ـائر الالكترونية والمعسل” فإن رفع الضريبة يكون بمقدار 1.60يورو ، من العام القادم و 3.20 يورو بحلول عام 2026 .

بعد عام ، سيتم إضافة 10 سنتات أخرى ، في عامي 2025 و 2026 ستتم إضافة 15 سنتًا أخرى لكل عبوة.

تتزايد الضـ.ـريبة على السجـ.ـائر الكلاسيكية أكثر مما خططت له في الأصل الحكـ.ـومة الفيدرالية. في 25 يونيو ،

كما أن السجـ.ـائر الإلكترونية وتابكيرهيتزر أغلى بكثير

يقوم المجلس التشريعي بتحويل المسمار الضـ.ـريبي بقوة خاصة على السجـ.ـائر الإلكترونية وسـ.ـخانات التبغ – كانت هذه المنتجات في السابق تخـ.ـضع لضرائب طفيفة فقط ، ولكن هذا سيتغير في المستقبل.

بالنسبة لسائل 10 ملي ليتر ، والذي يكلف حاليًا حوالي 5 يورو ، يجب أن تكون الضـ.ـريبة 1.60 يورو أكثر في عام 2022 ، ويجب أن ترتفع هذه القيمة إلى 3.20 يورو بحلول عام 2026.

كانت هناك انتـ.ـقادات من الشركات المصنعة – أشاروا إلى أن السجـ.ـائر الإلكترونية والاركيلة تحتوي على مواد ضـ.ـارة أقل بكثير من سجـ.ـائر التـ.ـبغ. وهم يجادلون بأن هذا الاختلاف لا يؤخذ في الاعتبار للأغراض المالية.

يريد “التحالف من أجل الاستمتاع بلا تدخـ.ـين” – ممثل الصناعة للسجـ.ـائر الإلكترونية – الذهاب إلى المحـ.ـكمة الدستورية الفيدرالية وتقديم شكـ.ـوى دستورية بسـ.ـبب ما يعتبرونه زيادة ضـ.ـريبية غير متناسبة.

يدخـ.ـن حوالي رابع شخص بالغ في ألمانيا. لذلك تعتبر ضـ.ـريبة التـ.ـبغ مصدرًا مهمًا للمال للدولة: في العام الماضي ، تلقت سلـ.ـطات الضـ.ـرائب 14.7 مليار يورو. تم زيادة ضـ.ـريبة التـ.ـبغ آخر مرة في عام 2015.

المصدر : B.Z

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى