close
الأخبار

“بأي ذنـ.ـبٍ قُـ.ـتلت؟!”.. سوري يعـ.ـذب طفلته بشكل وحـ.ـشي بالتعاون مع زوجته ويقـ.ـتلها بد.م بارد ويدفـ.ـنها بشكل سـ.ـري.. تفاصيل صاد.مة!

كشـ.ـفت وزارة الداخلية السورية التابعة للنـ.ـظام، تفاصيل جـ.ـر.يمة مر.وعة طالت طفلة في الخامسة من عمرها على يد والدها وزوجته في ريف دمشق. وقالت الوزارة على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”: إن “الأب (علاء . ن) دفن طفلته (حلا) مساء وبشكل سـ.ـري، دون إشهـ.ـار أو إخبار الجهـ.ـات المختصة وبشكل مر.يب”.

وأظهرت التحقـ.ـيقات التي أجرتها شـ.ـرطة ناحية النشابية أن الطفلة كانت تقيم مع والدها وزوجته، لأن والدتها مطـ.ـلقة، وأنها كانت تتعـ.ـرض لتعـ.ـذيب قـ.ـاس. ودفـ.ـعت الشكـ.ـوك الشـ.ـرطة إلى استخراج جـ.ـثة الطفلة، خاصة بعد تنـ.ـاقض أقوال الأب وزوجته، حول سـ.ـبب الوفـ.ـاة.

وكانت آثـ.ـار التعـ.ـذيب من ضـ.ـرب وحـ.ـرق، تبدو على جسد الطفلة بالكامل، وهو ما جعل الأب يعترف “بإقدامه على ضـ.ـرب ابنته بشكل مبـ.ـرح بواسطة خرطوم وقيامه بتربيطها من يديها وحر.قها سابقا بواسطة السجـ.ـائر وذلك بتحـ.ـريض من زوجته، وبذريـ.ـعة أن الطفلة تقوم بتوسـ.ـيخ ثيابها باستمرار”.

وأضافت الوزارة أن الطفلة فارقت الحياة بعد أن قيـ.ـدها والدها وضـ.ـربها طيلة ساعات، فنقلها بشكل سـ.ـري من محلة كفر بطنا إلى النشابية ودفـ.ـنها في مقـ.ـبرة (حزرما) مكان إقامة أهل زوجته. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى