close
الأخبار

أردوغان لن يسكت ..و يتوعد بالر.د على تصـ.ـعيد نظـ.ـام الأسد في إدلب..!

توعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، بالرد على تصـ.ـعيد نظام الأسد في منطقة خفـ.ـض التصـ.ـعيد في إدلب. وقال “أردوغان” في حديث للصحفيين على متن الطائرة أثناء عودته من جولته الإفريقية حول الاعتـ.ـداءات في إدلب: “نواصل القيام بما يلزم والرد بالأسـ.ـلحة الثقـ.ـيلة”. وأكد الرئيس التركي “لا يمكننا ترك الأمور تسير دون تدخل” وفقا لوكالة الأناضول.

وفي شأن أخر قال أردوغان: “بعد إخراج تركيا من برنامج طائرات “إف-35″ سنسترد مليارا و400 مليون دولار بكل الأحول، والمحادثات مع واشنطن متواصلة على مستوى دبلوماسي منخفض”. وجاءت تصريحات الرئيس التركي بعد يوم من ارتكـ.ـاب ميليـ.ـشيات نظام الأسد مجـ.ـزرة د.موية في مدينة أريحا بريف إدلب راح ضحـ.ـيتها 50 مدنيا بين جـ.ـريح وقتـ.ـيل.

وذكرت منظمة “اليونيسيف” بياناً أن هذه الحـ.ـادثة الد.موية تدل على استمرار الحـ.ـرب الوحـ.ـشية في سوريا وأن المدنيين بينهم أطفال هم أشـ.ـد من يعـ.ـاني من وطـ.ـأتها.

ويذكر أن نظـ.ـام الأسد وروسيا كثـ.ـفوا في الآونة الأخيرة من هجـ.ـماتهم العسـ.ـكرية على منطقة جبل الزاوية وريف حلب الغربي مما أدى ذلك إلى وقـ.ـوع عدة ضحـ.ـ ربايا في صفوف المدنيين وظهور موجة نز.وح إلى المناطق الحدودية. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى