close
الهجرة واللجوء

المخـ.ـابرات الألمانية تصـ.ـرح بتقرير صـ.ـاد.م عن الوضع المأسـ.ـاوي للسوريين والعراقيين في بيلاروسيا.. “أدوية مضـ.ـرة تُعطى للاجـ.ـئين”!

سوريون وعراقيون وطـائرات الدرون .. تقرير صـ.ــاد.م للمخـ.ــابرات الالمانية عن الوضع في بيلاروسيا تقرير المخــ.ـابرات الألمانية عن الوضع في بيلاروسيا : يصل ما بين 800 و 1،000 سوري وعراقي وجـ.ـنسيات اخرى إلى مطارات بيلاروسيا كل يوم.

يقوم حـ.ـرس الحدود البيلاروسي من خلال طـائرات الدرون برصـد تجمـعات الجيــ.ـش البولندي والليتواني للبحث عن نقاط ضـعـ.ـف في الحدود

لدفــ.ـع اللاجـ.ـئين حيث تقـدر اجهزة المخـ.ــابرات ان البيلاروس يدفــ.ـعون 200 شخص على شـكل مجاميع في النقاط الحـدودية كل يوم استطاع حتى الان 8000 لاجـ.ـئ من الوصول الى المانيا عبر الحدود البيلاروسية البولندية الليتوانية

هذا العام 2021 رصد الدوائر الامـ.ـنية الألمانية ان الحـ.ـرس البيلاروسي اعطى بعض اللاجـ.ـئين حــبوب مخـ.ــدرة وقالوا لهم استـخدموه اذا شعرتم بالبـرد في الغـابة : هو مخـ.ــدر رخيـص بعــ.ـواقب صحـية سيــ.ـئة هي نـوع من المنـ.ـشـطات النفــ.ـسـية.

………………………………………………………….

مواطن ألماني يقوم بعمل إنساني يخـ.ـاطر .. ويساعد عائلة سورية بنقلهم .. ودون أي مقابل مادي …!

قام مواطن ألماني بنقل عائلة سورية مكونة من عشرة أفراد بينهم سيدة حامل وطفلان على متن يخته الخاص إلى جزيرة كورسيكا الفرنسية في البحر المتوسط.

رسا اليخت في أحد مرافئ مدينة كورسيكا بسـ.ـبب حـ.ـدوث عطـ.ـل

قال المواطن الألماني لصحيفة Le Télégramme أنه قام بنقل العائلة من تركيا بلا مقابل مادي.

……………………………………………………………………….

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

تعـ.ـرضا للتعـ.ـذيـ.ـب .. مقتـ.ـل عالم ألماني وابنته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة

قـ.ـُـ.ـتـ.ـل عالم ألماني وابنته في جنوب باراجواي، حسبما أفادت تقارير إعلامية محلية. وبحسب التقارير، عـ.ـثـ.ـر صديق على جـ.ـثـ.ـة الرجل -62 عاما- والفتاة -14 عاما- في منزل العائلة على بعد حوالي 30 كيلومترا جنوب شرقي العاصمة أسونسيون.

وأكدت وزارة الخارجية الألمانية في برلين مـ.ـقـ.ـتـ.ـل اثنين من الألمان، الثلاثاء. وذكرت الوزارة أن الـ.ـحـ.ـادث وقع في 22 أكتوبر الماضي، وتولت السفارة الألمانية الرعاية القنصلية بالقضية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن قولهم إنه وفقا للمعلومات الأولية تفترض الشرطة أن الـ.ـسـ.ـطـ.ـو دافـ.ـع محتمل وراء الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وبحسب البيانات، تمكن الـ.ـجـ.ـنـ.ـاة من تـ.ـجـ.ـاوز الـ.ـسـ.ـيـ.ـاج المحيط بـ.ـضـ.ـيـ.ـعـ.ـة العالم الألماني في باتينيو بالقرب من مدينة أريجوا.

وقال الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـق هوجو جرانس في تصريحات لوسائل إعلام تابعة لمجموعة “إيه بي سي كولور” الإعلامية إن الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـنـ.ـبـ.ـش.

وقال الطبيب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي هيكتور ميزا للصحفيين إن الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـتـ.ـيـ.ـن تـ.ـوفـ.ـيـ.ـا بـ.ـطـ.ـلـ.ـقـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة، على الأرجح من نـ.ـفـ.ـس الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح، مضيفا أن الأب قـ.ـُـ.ـتـ.ـل بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في رقـ.ـبـ.ـتـ.ـه.

وأوضح: “هناك مؤشرات على أنه تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـتـ.ـعـ.ـذيـ.ـب قبل الـ.ـقـ.ـتـ.ـل بـ.ـسـ.ـبـ.ـب إصـ.ـابـ.ـات في وجـ.ـهـ.ـهـ.ـ”. ولفت إلى الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على ابنته في حـ.ـوض مـ.ـمـ.ـلـ.ـوء بـ.ـالـ.ـمـ.ـاء،قائلا: “أصيبت بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في بـ.ـطـ.ـنـ.ـهـ.ـا من الـ.ـمـ.ـرجـ.ـح أنها نـ.ـزفـ.ـت حتى الـ.ـمـ.ـوتـ.ـ”.

وذكرت تقارير أخرى أن الألماني الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـول عالم مـ.ـنـ.ـحـ.ـدر من ولاية بافاريا وعاش في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية لعدة سنوات. وأضافت التقارير أنه كان شـ.ـغـ.ـوفـ.ـا بـ.ـإصـ.ـلـ.ـاح الآلات الموسيقية مثل الكمان. (dpa)

………………………………………………………………….

“بأي ذنـ.ـبٍ قُـ.ـتلت؟!”.. سوري يعـ.ـذب طفلته بشكل وحـ.ـشي بالتعاون مع زوجته ويقـ.ـتلها بد.م بارد ويدفـ.ـنها بشكل سـ.ـري.. تفاصيل صاد.مة!

كشـ.ـفت وزارة الداخلية السورية التابعة للنـ.ـظام، تفاصيل جـ.ـر.يمة مر.وعة طالت طفلة في الخامسة من عمرها على يد والدها وزوجته في ريف دمشق. وقالت الوزارة على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”: إن “الأب (علاء . ن) دفن طفلته (حلا) مساء وبشكل سـ.ـري، دون إشهـ.ـار أو إخبار الجهـ.ـات المختصة وبشكل مر.يب”.

وأظهرت التحقـ.ـيقات التي أجرتها شـ.ـرطة ناحية النشابية أن الطفلة كانت تقيم مع والدها وزوجته، لأن والدتها مطـ.ـلقة، وأنها كانت تتعـ.ـرض لتعـ.ـذيب قـ.ـاس. ودفـ.ـعت الشكـ.ـوك الشـ.ـرطة إلى استخراج جـ.ـثة الطفلة، خاصة بعد تنـ.ـاقض أقوال الأب وزوجته، حول سـ.ـبب الوفـ.ـاة.

وكانت آثـ.ـار التعـ.ـذيب من ضـ.ـرب وحـ.ـرق، تبدو على جسد الطفلة بالكامل، وهو ما جعل الأب يعترف “بإقدامه على ضـ.ـرب ابنته بشكل مبـ.ـرح بواسطة خرطوم وقيامه بتربيطها من يديها وحر.قها سابقا بواسطة السجـ.ـائر وذلك بتحـ.ـريض من زوجته، وبذريـ.ـعة أن الطفلة تقوم بتوسـ.ـيخ ثيابها باستمرار”.

وأضافت الوزارة أن الطفلة فارقت الحياة بعد أن قيـ.ـدها والدها وضـ.ـربها طيلة ساعات، فنقلها بشكل سـ.ـري من محلة كفر بطنا إلى النشابية ودفـ.ـنها في مقـ.ـبرة (حزرما) مكان إقامة أهل زوجته. الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى