close
الهجرة واللجوء

هاام ..حزمة جديدة من الغـ.ـرامات المالية في ألمانيا بدأ تطبيقها لتصبح التكلفة اضعاف السابق .. أهم التفاصيل ولوائح الغـ.ـرامات…!

هااااااام حزمة جديدة من الغـ.ـرامات في العاصمة #برلين اكثر تكلفة بكثير من السابق للسرعة والاصطفاف الخاطـ.ـىء وحماية اكبر لراكبي الدراجات والمشاة دخلت حيز التنفـ.ـيذ اعتباراً من الأمس 08/10/2021.

واللوائح الجديدة لكتالوج الغـ.ـرامات على الشكل التالي: ► الوقوف الخـ.ـاطىء 55 يورو بدلاً من 15 يورو . ►مخـ.ـالفة الكاميرا لسرعة اكثر من 16 أو 20 كم / ساعة في المناطق الحضرية 70 يورو بدلاً من 35. ►مخـ.ـالفة الكاميرا لسرعة 91 كم / ساعة بدلاً من 50 كم / ساعة المسموح بها 400 يورو بدلاً من 200 يورو .

► الوقوف بدون تصريح في مكان المعـ.ـاقين 55 بدلاً من 35 يورو . ► إيقاف وصول فرقة إطـ.ـفاء معلمة رسميًا أو عرقـ.ـلة سيارة إسعـ.ـاف أن يتوقع غـ.ـرامة قدرها 100 يورو. ► الوقوف في مكان السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية 55 يورو.

► الذين لا يشكلون ممرًا للطـ.ـوارئ أو يستخدمون واحداً بأنفسهم للتنقل بسرعة بالسيارة غرامة تتراوح بين 200 و 320 يورو بالإضافة إلى حظـ.ـر القيادة لمدة شهر. ► سائقي الشاحنات الذين ينتـ.ـهكون الالتزام الذي تم تقديمه حديثًا لقيادة الشاحنة فقط بخطى سريعة عند الانعطاف يمينًا في المدينة 70 يورو.

► الاستخدام غير القـ.ـانوني للأرصفة ومسارات الدراجات بواسطة السيارات 100 يورو بدلاً من 25 يورو. ► التسـ.ـبب في ضـ.ـوضاء غير ضرورية وانبعاثات العاد.م التي يمكن تجـ.ـنبها بالإضافة إلى القيادة المـ.ـزعجة غير المجدية ذهابًا وإيابًا من 20 يورو إلى ما يصل إلى 100 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى