close
الأخبار

قـ.ـسـ.ـد تـ.ـدَعـ.ـي قـ.ـتـ.ـل العـ.ـشـ.ـرات من الـ.ـجـ.ـنـ.ـود الأترـ.ـاك والجـ.ـيشـ.ـ الوطني في سوريا .. تركيا ترد بقصف مناطق سورية والكوماندوس أصبح في سوريا للمساندة! التفاصيل

أعلن تنـ.ـظـ.ـيم قـ.ـسد، أنه قـ.ـتـ.ـل العشـ.ـرات من عنـ.ـاصـ.ـر الجـ.ـيـ.ــ.ـش التـ.ـركي وعـ.ـناصر الجيشـ.ـ الوطـ.ـني السوري المدـ.ـعوم تركيا، وأضـ.ـاف أنه تم ـ.ـقـ.ـتـ.ـل 12 جـ.ـنــ.ـد.ـيا من الجـ.ـيــ.ـ.ــ.ـش الـ.ـتركي و 10 عـ.ـنـ.ـاصر من فـ.ـصـ.ــ.ـائل المـ.ـعاـ.ـرضة فضلا عن إصـ.ـاـ.ـبة عدد آـ.ـخر، في عـ.ـمـ.ـليـ.ـة نفـ.ـذها مجـ.ـلس البـ.ـاب العـ.ـسـ.ـكري في السابع من هذا الشهر.

وقال في بيان إن العـ.ـمـ.ـلية أسـ.ـفـ.ـرت عن تدـ.ـمـ.ـير عدد كبـ.ــ.ـير من الـ.ـتحـ.ـصيــ.ـ.ـنات والمدـ.ـرـ.ـعات العـ.ـ.ـسكــ.ـ.ـرية والأبـ.ـنـ.ـية التابعة للجيـ.ــ.ـش التـ.ـركي في قـ.ـرية الياشلي في منطقة الباب شمال سوريا، وبحسب بيان المجلس، اسـ.ـتهـ.ـدفـ.ـت قـ.ـواـ.ـته مقـ.ـرا في قرية الياشلي في منطقة الباب حيث يوجد فيه 60 جـ.ـندـ.ـيا وعنـ.ـصـ.ـرا من المـ.ـعاـ.ـرضـ.ـة، بالإضـ.ـافة إلى استـ.ـهداـ.ـف نقـ.ــ.ـاط ومـ.ـقـ.ـار مهـ.ـمـ.ـتها حـ.ـمـ.ـاية الـ.ـمـ.ـقر الوـ.ـاقـ.ـع في قرية الياشلي.

وزعـ.ــ.ـم البـ.ـيان أن 12 جـ.ــ.ـنـ.ــ.ـديا من الجـ.ـيـ.ـش الترـ.ـكـ.ـي قـ.ـتـ.ـلوـ.ـا في هذه العـ.ــ.ـمـ.ـ.ــليـ.ــ.ـة وأصـ.ـ.ــيـ.ـ.ــب 11 غيرهم، بالإـ.ـضافة إلى قـ.ـ.ــتـ.ـ.ــل 10 عنـ.ـاـ.ـصـ.ـر من فـ.ــ.ـصائــ.ـ.ـل الجيـ.ـ.ــش الوطنـ.ـي وإصـ.ــ.ـاـ.ـبة آخرين، وقال في بيانه إنه جـ.ـرى تدـ.ـمـ.ـيــ.ـ.ـر 3 مدــ.ـ.ـرعــ.ـ.ـات وآليـ.ـتي حــ.ـ.ـفـ.ـر وعدد من المـ.ـباني والتـ.ـحـ.ـ.ــصـ.ـينـ.ـات والأسـ.ـلـ.ـ.ـحـ.ـة الثـ.ـقـ.ـيـ.ـلـ.ـة والمــ.ـ.ـعـ.ـ.ــدات العـ.ــ.ـسـ.ــ.ـكـ.ـرية.

وكان قـ.ـتـ.ـل جـ.ـنـ.ـدي تركي وأصـ.ـيب 4 آخرون الثلاثاء، جـ.ـراء قـ.ـصـ.ـف صاـ.ـروخـ.ـي نفذـ.ـته “قسد” في منطقة الباب بريف حلب الشرقي، يذكر أن الجـ.ـيـ.ــ.ــ.ـش التــ.ـ.ـركـ.ــ.ـي ألـ.ـحـ.ـق خـ.ـسـ.ـائـ.ـر كـ.ــ.ـيـ.ـرة بقسـ.ـد مـ.ـؤـ.ـخـ.ـرا.

أشارت وسائل إعلام تركية اليوم الجمعة 10 أيلول 2021، أن الجيـ.ـش التركي أرسل قـ.ـوات كوماندوز لمساندة القـ.ـوات المسلحة في عفرين شمالي حلب. وتعـ.ـرض الجيـ.ـش التركي مؤخرا للعديد من الهجـ.ـمـ.ـات أدت لوقـ.ـوع خـ.ـسـ.ـائر بشرية في صفوفه وخاصة في ريف حلب وعفرين. قـ.ـصـ.ـف مدفـ.ـعـ.ـي عنيف من قبل القـ.ـواعد العـ.ـسـ.ـرية التركية يستـ.ـهدف مـ.ـواقع عناـ.ـصر قسد في محيط ريف مدينة منبج شرقي حلب مساء الجمعة 10 أيلول 2021. تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى